في هذه الحياه تحدث لك لحظات تتمنى لو ان الزمن يتوقف تلك اللحظه وان الكواكب تحتفل بمولد تلك اللحظه ... هذا ماحدث ذاك اليوم .يوم التقائي بااغلى ناسي نعم كان يوم وحدثآ مهما بحيااتي فهي بمثابة المطر التي انعشت وازهرت ايااامي ..احبها بصدق تعلموون لما ..؟؟
لانها بمثابة المرءآه لنفسي .., ان احتجتها اجدها بجانبي , ان فرحت تششاركني فرحي ,, ان اخطآت تصوبني احطائي ..بصدق درة اعتبرها كيف لا وهي جعلت لحياتي طعم ورونق خااص ... مضى على ميلاد تلك الحظه 6 سنوات اتمنى لها طوووول العمر انششاء الله ..
بداية علاقتنا رسمية نوع ما مجرد سؤال وفقط.. نغيب بالاسابيع عن بعض لكن في يوما ما انقلبت الموازيين وتغيرت الامور اصبحنا نشتاق لبعض كل لحظه واصبحنا كذلك روحين بجسد ,,تعمقت علاقتنا ولله الحمد ..عشنا لحظات واياام لاتنسى ولايخلو منها العناااااد والعتاب << فيس يغمز لمطورتي
في احدى المكالمات اقترحنا على ان نجعل علاقتنا ميثقاها الحب في الله وذلك رغبة في استمرارها وكذلك نطمح بان نكون من الذين يظلهم الله في ظله يوم لاظل الا ظله( يااااارب جميعا )..فاتفقنا على عدة امور تعاهدنا على تطبيقها وتنبيه بعضنا عند تركها ومعاقبة من قبل الاخرى ..فتعاهدنا على قراءة سور معينة لها فضل عظيم ولاتستغرق سوى دقائق من وقتنا بعد كل صلاة فجر وفعلا ولله الحمد كنا عند عهدنا وصارت واجبا من الواجبات الضروريه وكذلك اتفقنا على اداء السنن الرواتب والحمدلله كنا عند عهدنا ( الله لايغير علينا ) وووواموور كثييره ومنها انشاء رسائل بريديه مفيده نعمل بها ونأمل ان يطبقها الجميع نريد بذلك الاجر والمثوبه ...
بالنهاايه :
اعررف ان المقدمه لاتعني لااحد شيئا لكن انا تعني لي (عمري وحيييياتي) وانا احببت ان اخبركم بسر استمرار علاقتنا وهي انها تحت مظله الحب في الله اسمى وارووع حب ..
من اعماااااااااااااااق قلبي اقوول وامام كل من يقرا حرفي (احبك احبك يامطرة قلبي الله لايحرمني منك ) قولوا امييين << كيف وجهك مطورتي

/



الان حبيبات قلوبنا سوف نقوم بذكر السور التي تعاهدنا على قراءتها بعدصلاة كل فجر نتمنى من اعماق قلوبنا تطبيقها وارسالها الى من تحبوون وكلنا امل ان تعملوا بهاا ..

,’,



فضل سورة الملك




عن أبي هريرة قال رسول الله " صلي الله عليه وسلم " :
( إن سورة في القرآن ثلاثيــــن آيه شفعت لرجل حتى غفر له أخرجته يوم القيامة من النار وأدخلته الجنة وهي تبارك الذي بيده الملك )
قال رسول الله " صلي الله عليه وسلم " :
" هي المانعة ، المنجية من عذاب القبر " .

,’,

فضل اخر ثلاث آيآت من سورة الحشر

هل تعلم ان من قراء الثلاث الايات الخيرة من سورة الحشر في النهار
صلى علية 70 الف ملك حتى يمسي
واذا مات مات شهيدآ
واذا قرئها في المساء صلى علية 70 الف ملك
وان مات مات شهيدآ


,’,


فضل سورة الدخان


قال رسول الله " صلي الله عليه وسلم "
من قرأ ( حــم ) الدخان في ليلة أصبح يستغفر له سبعون ألف ملك .
من قرأ ( حــم ) الدخان في ليلة الجمعة أو يوم الجمعة غفر له وبني الله له بيتاً في الجنة



,’,







لا تضيع الفرصة مادمت في الدنيا ،فغيرك تحت الأرض يتمنى لو يرجع ليقرأ حرفاً من القرآن ويكسب حسنة يرجح بها ميزان حسناته




’,’بالختاااام ’,’

نتمنى كل من يقرا احرفنا بالدعاء لنا ( سحآبه ومطرهـ ) ان يديم صداقتنا ومحبتنا فيه وان يرزقنا جميع مانتمنى

وبإذن الله هذي اولى رسائلنا وسيكون لنا رسائل اخرى ترقبوها لتنعموا بحياهـ سعيدهـ ,,



امنياتنا لكم بالفرح الدائم في ظل طاعة الرحمن