اهلا بيكم كل واحد هيحكلنا عن اغرب حلم او قصه من تاليفه او حصليله بجد فى حياته والاحسن كل واحد وانا هبدأ بحلمى العجيب ((كان فى مره انا واصحابى راحين النادى خلصنا التدريب وخرجنا انا و واحده صاحبتى منتظرين خروج الاخرين وتأخر الوقت علينا فقلت لصاحبتى لنبحث عنهم عندما دخلنا لم نرى اى حد ولقينا مبنى و قلنا ممكن يكونوا هناك وطلعنا على السلالم فى ادوار عاليه وفجأه لقينا ناس كتير من النادى مجتمعين ويحدثم انسان غريب الاطوار وعيناه تنبعث منها لون احمر وتحول عين اصدقائى الاخرين الى اللون نفسه ودق قلبى وخفت كثيرا وحولت الهروب انا وصديقتى المتبقيه فاخذت بيدها وقفزت من فوق والناس يلاحقوننا ولكننا لم نموت وجرينا للقفز فوق السور والهروب ولكنهم امسكوا بصديقتى و حاولت انقاذها ولكننى لم استطيع وهربت لأبحث عن ما يساعدنى ويساعد اصقائىووجدت عالم غريب منذ ان قفزت والتقيت بولد غريب عيناه خضراء اللون وقال لى لا تخافى ساساعدك فاقتربت منه وقلبى يدق من شده الخوف وقلت له كيف؟ قال لى ساصحبك الى زعيمنا وتعرضين مشكلتك سيساعدك وذهبت معه ورايت مجالس من الصخور موجوده بشكل منظم على شكل دائرة ويجلس ناس من هذا العالم وجلست معهم ودخل عليهم رجل يبدو انه مهم فى هذه القبائل وبصوت واحد يقولون الناس كلمه غريبه ويضمون ايدهم تحت راسهم ويتدفق من المجالس نافوره لونها اخضر وهم فوقها وفعلت كما فعلوا وعند انتهائهم من قول هذه الكلمه تعود النافوره ببطء الى مكانها وكانها عاده لتحيه هذا الرجل وابا لاعرض مشكلتى فيقول لى انا ليس الزعيم انتظرى الزعيم وجاء الزعيم وبداوا هؤلاء الناس بتحيتهم العجيبه وعرضت له مشكلتى ووعدنى لمساعدتى وتجهيز القبيله لمساعده اصدقائى ))

يلا كل واحد يقول قصته وانا مستنيه ردكم