أعلن نادي ريز سبور التركي تعاقده مع إبراهيم سعيد مدافع الزمالك لمدة ثلاث سنوات مقابل 300 ألف دولار لناديه ، فيما لم يتم التوصل لاتفاق مع اللاعب حول المقابل الذي سيحصل عليه.

وأعلن ريز سبور عبر موقعه الرسمي تعاقده مع "هيما" لمدة ثلاث سنوات ، وقد قام المسئولون في النادي التركي بعقد مؤتمر صحفي يوم الخميس لتقديم اللاعب للإعلام ، وارتدى سعيد القميص الخاص بالنادي التركي رقم 44.

وقال مدافع منتخب مصر الدولي في اتصال هاتفي يوم الجمعة من تركيا : "توصلت إلى اتفاق مع ريز سبور للانتقال واللعب في صفوفهم بداية من الشهر الجاري لمدة ثلاث سنوات ، وسأقوم بالتوقيع الرسمي على التعاقد يوم السبت بعد الاتفاق على المقابل المادي الذي سأحصل عليه".

وأضاف سعيد أن مسئولي ريز أبدوا اهتمامهم الكبير به مؤكدا أنه سيرتدي القميص رقم 44 مع النادي ، وسيحمل القميص اسم "هيما" ، مشيراً إلى عودته خلال يومين إلى القاهرة لإنهاء متعلقاته الشخصية ، ثم اللعب مع الفريق التركي أول مباراة يوم 21 في كأس تركيا أمام جينشربيرليجي.




التابعي

وأوضح "هيما" أنه قام بإجراء كشف طبي دقيق يوم الجمعة استمر لمدة خمس ساعات ، وجاءت نتيجة الكشف إيجابية لتكون بمثابة الخطوة الأخيرة قبل إتمام التعاقد الرسمي مع اللاعب يوم السبت.

وعن ما يتردد بعقد صفقة تبادلية بين الزمالك وريز سبور ينتقل فيها بشير التابعي للفريق الأبيض ، نفى سعيد ذلك تماما مؤكدا أنه سيلعب بجوار التابعي في تركيا ، إذ يلعب فريق ريز بطريقة 3-5-2 ، وسيلعب هو كليبرو فيما يلعب التابعي كمساك أمامه.

واختتم سعيد حديثه قائلا : "بعد انتهاء تعاقدي ، أو عندما أقرر العودة إلى مصر فسأفاضل بين العروض المقدمة لي ، وقد أنضم إلى أي فريق سواء كان الأهلي أو الزمالك".