اتفاق خصوصية وعدم إفشاء أسرار

اتفق كل من :

1. ----------------------------------
2. ----------------------------------
3. ----------------------------------
4. ----------------------------------

على آلاتي :

1. إن جميع أنواع البيانات والمعلومات المتداولة بين الأطراف تمتاز بالخصوصية وتندرج تحت "هام وسري للغاية" - ويتم التعامل معها على هذا الأساس.

2. أي طرف يتسلم بيانات أو معلومات من الطرق الآخر يتم التعامل معها بهذه الصفة "هام وسري للغاية" - ولا تستخدم إلا في الأغراض المنصوص عليها بهذا الاتفاق ( بنك الاختراعات والافكار والمشروعات) - وليس مصرحا بتداولها خارج حدود الاطراف الموقعه على هذة الاتفاقية او في غير اغراضها باعتبارها بيانات ومعلومات غاية في السرية والحساسية بكافة جوانبها الفنية والمالية وبلا حدود لذلك - وبما تشمله من برامج وأجهزة وتجهيزات واستشارات واقتراحات وخطط وتطبيقات ... الخ. وكذلك كافة الجوانب الادارية والخططية والمستقبلية من توسع واضافات - فضلا عن الموردين والعملاء ، وبما تشملة من جوانب تدريبية او نقل للتكنولوجيا أو أي أفكار جديدة او نشرات او ابحاث او تصميمات او رسومات هندسية او استشارية او احصائية - وكل مايتعلق بذلك من خصوصيات مباشرة وغير مباشرة.

3. جميع الأطراف تتعامل مع تلك البيانات والمعلومات بصفة "سري وهام للغاية" - بنفس القدر من العناية المطلوبة لتفادي إفشاء الأسرار المتعلقة بتلك البيانات أو المعلومات - إلا بترخيص رسمي من باقي الأطراف ، ويتعرض للمسائلة القانونية اذا نقض هذا العقد. ويعتبر القانون المصري هو المرجع والحكم في هذا الامر.

4. اتفقت كافة الأطراف على حفظ هذه البيانات أو المعلومات في مكان آمن، بحيث لايسمح لغير الأطراف المعنية بالتعامل معها بآي شكل كان.

5. في حالة تخارج احد الاطراف من هذة الاتفاقية -فلا يحق له افشاء اسرار مالدية من بيانات او معلومات قبل الحصول على اذن مسبق من كافة الاطراف الاخرى.

6. يلتزم المتخارج بتسليم مالديه من مستندات او بيانات بكافة انواعها واشكالها لباقي الاطراف قبل تخارجة بنفس اجراءات تسليم العهدة وابراء الذمة.

7. تحدد خمس سنوات كحد ادنى للعمل بموجب هذا العقد بين كافة الاطراف الموقعة على هذا العقد.


التوقيعات

____________________________________

____________________________________

____________________________________