[size=14pt]

هذه هى "مصـر مبارك" التى أصابتنا بالسرطان وأجبرتنا على بناء المستشفيات على نفقاتنا وأصبحت تتسول على الفضائيات من أجل بناء المستشفيات وبإمكان أقل لص( رجل اعمال ) فى البلد بناء عشرات المستشفيات دون فضائح وتسول وإهانة ..
البلاد مقبلة على كوارث ومصائب ولا أحد يريد أن يتحرك ...
نسى الشعب دوره وتثاقل إلى الأرض وركن للضياع واللهو ولم ينهض للزود عن حقوقه منتظرًا قدوم أمريكا لتطبع صور المسئولين على أوراق الكوتشينه وترصد المكافأت الضخمة لكل من يدلى بمعلومات عن المسئولين ..
الحياة فى مصـر أصبحت لا تطاق .. فى كل بيت الآن يرقد مريض ويجلس عاطل او اكثر، وفى كل موقع تجلس عصابة تنهب الخيرات وتمتص الدماء وتدمر مكاسب الآباء والجداد .
الشعب المصرى اليوم يواجه المرض والبطالة والرشوة والسرقة وغياب القدوة وانعدام المثل العليا وفقد القيم النبيلة ...
اليوم يستطيع أى صعلوك أن يتهجم على الإسلام دون خوف من الحاكم أو المؤسسة الدينية أو القضائية ، ولم يحدث فى التاريخ المصرى أن هوجم الإسلام بمثل هذا القدر والإسفاف والانحطاط وبرعاية السلطات وتحت سمع وبصر المسئولين !!
كيف وصل التبجح لهذه الدرجة ، وأى حائط هذا الذى يركن إليه هؤلاء الخونه ؟!!
من أى جنس هؤلاء .. وإلى أى قوم ينتمون ؟!!
هذا من جانب ... أما عن بقية الجوانب الأخرى فانه لم يحدث فى تاريخ مصـر أن انسلخت عن الجسد العربى والإسلامى وغابت عن الأحداث بمثل هذا القدر !!
ولم يحدث أيضًا أن عاشت البلاد بهذا القدر من الطبقية واتساع الهويه ما بين طبقات الشعب فى شتى مجالات الحياة المختلفة .. فى التعليم والصحة والتعيين والقبول ببعض الكليات وانعزال الأثرياء فى مدن للصفوه !!
قديمًا وفى عهد السادات وأوائل عهد مبارك كانت "رومانيا" مقصدًا لكل أولاد الأكابر الأغنياء والأغبياء ـ أصحاب المجاميع الخائبة ... كانوا يسافرون بضع سنين ثم يعودوا محملين بأعلى الشهادات الجامعية !!
اليوم وفى عهد مبارك أيضًا أصبحت الجامعة الخاصة بوابة الأغنياء للحصول على أعلى الشهادات والاستيلاء على كل شئ بالمال الحرام ، وفى ذلك تقول الأستاذه سناء البيسى ـ رئيس تحرير مجلة "نصف الدنيا: ( جحش أرعن وعيّل خايب نجح بقوة الدفع والزق والرشوة ولجنة خاصة ملأت جيوبها وبطنها تنتقل لإبن الثرى الشقيق لتنعقد فى حجرة فندقه الخمس نجوم وتطلعه ناجح بتقدير إمتياز ... الغنى ما فى حاجة تقف فى وشه وطظ فى مكتب التنسيق .. وتغور حكاية المية فى المية وغباء المجاميع العالية .. وعايز إبنى دكتور تمام يا فندم .. مرادى البنت تبقى مهندسة .. طلبات سيادتك أوامر .. والولد الصغير نفسه رايحه للصيدلة معاليك تأشر ليس إلا .. ومن هنا ومن هذا المنطلق وبدافع الدفع واللى عنده يجيب هنا واحنا مانرفضشى افتتحت الجامعات الخاصة لذوى الثروات الخاصة.
الأمل راح والحق راح وانكشف المستور ووقع القناع وأصبح من باب الخداع القول بـأن من جد وجد ، ومن السذاجة أن من زرع حسد ، ومن زيف القيم أن من طلب العلا سهر الليالى...
في مصر ليس بالعلم وحده تأتى المعجزات . المعجزة الحقيقية انك تطلع للدنيا ابن دكتور ذائع الصيت لأجل تدخل بمشيئة المولى وفضل شهرة الأب كلية الطب وتتعين اسم النبى حارسك معيدًا .. أو إن السيد الوالد يكون مذيعًا يشار إليه بالبنان لأجل يوَّرثك مفتاح الشاشة وصواميل الميكروفون ، أو إنك تبقى المصرفى الألمعى لأن بابا ذات نفسه مدير البنك ، وطبيعى خالص إن أولاد الأصول لهم الأصل فى التعيينات والبعثات والجوائز والدرجات بغض النظر عن أننا يا ابنى نقوم ـ اضطرارا ليس إلا ولعدم جرح مشاعركم وايقاظ ضغائنكم وقلقلة حقدكم ـ بنشر الإعلانات عن الوظائف الخالية والبعثات الشاغرة والكراسى الفاضية بينما فى حقيقتها وأحقيتها مفصلة على قد أولادنا الأحباء قام بقياسها وضبطها الخبراء الأجلاء جهابذة القانون والإدارة واللوائح المعلنة والسراديب الخفيه .. ) .
تلك أقوال الأستاذه سناء البيسى التى اختتمت مقالها بعبارة : ( آخر ورقة توت تغطى جسم المجتمع تستره تصون عورته تحمى شرفه لامؤاخذة وقعت اخترقت تجعدت ذبلت انتهكت نزوعها عنوة ليُـترك البدن عاريًا فى الخلاء لكل من هب ودب ) .

و اخيراً هذا هو حصاد مصر في عهد مبارك من 1981 إلى الآن
بالارقام .. واللي ما يشتري ... يتفرج !


الأحوال المالية
ـــــــــــــــــــــــــ
ديون : إجمالي 614 مليار جنيه
الفقر : 35% من الشعب تحت خط الفقر,أقل من1 دولار في اليوم
نقود مهربة : 300 مليار دولار خرجت من البلاد
الجنيه المصري : الدولار= 85 قرش سنة1981م و 6 جنيهات سنة 2005 م


الأحوال الصحية
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
السرطان : تضاعف 8 مرات .أعلى نسبة في العالم
الذبحة الصدرية :20 % من الحالات شباب تحت الأربعين
البلهارسيا : أعلى نسبة في العالم
السكر : ‏7‏ ملايين .. ‏10 %‏ تقريبا من عدد السكان
إلتهاب كبدي : 13 مليون.. 20 % من الشعب فشل كلوي : أعلى نسبة في العالم
شلل الأطفال : موجود في 6 دول في العالم فقط منهم مصر
الإكتئاب : ‏20‏ مليون مواطن أمراض نفسية ( أخرى) : ‏6‏ ملايين
التدخين : 80% من البالغين مدخنين
التلوث : أعلى نسبة في العالم...
تلوث للهواء ومياه الشرب والتدهور في التربة والمناطق الساحلية..
خسائر 30 مليار جنيه
الانفاق الحكومي: 10 دولار للفرد سنويا
ًالأحوال الاجتماعيةالقضايا : 20 مليون قضية بالمحاكم ..أقدمها من 38 عام حتى الاّن
البطالة : 29% من القادرين على العمل..حوالي 5 مليون شاب
الانتحار : 3 اّلاف محاولة سنوياً
حوادث الطرق : 6 آلاف قتيل سنويا و 23 الف مصاب
الطلاق : 28%العنوسة : 7 مليون عانس .. 4 مليون فوق 35 عام
الهجرة : 4 ملايين مهاجر : 820 ألفاً من الكفاءات و 2500 عالم في تخصصات شديدة الأهمية.. 6 ملايين طلب هجرة للولايات المتحدة وحدها سنة 2005
الأُمية ( الحالية) : 26% من الشعب المصري
الأُمية ( المستقبلية) : 7% من الأطفال لا يدخلون المدارس ..غير الهاربين بعد الدخول
التعليم : دروس خصوصية ، كتب خارجية ، جامعات خاصة للربح فقط
عمالة الأطفال : نصأطفال الشوارع : تقربر الأمم المتحدة : 100 ألف طفل
عشوائيات : 45% من الشعب يسكن العشوائيات.. 35 منطقةعشوائية بالقاهرة فقط
موظف الحكومة : تحت خط الفقر ويؤخذ منه ضرائب( ستة جنيهات متوسط دخل الموظف يومياً )
المخدرات : 6 مليار دولار سنوياً في تجارة المخدرات
مشاكل أخلاقية :رشوة، محسوبية، بلطجة، توريث المهن، عُري، زواج عرفي ,قتل الأزواج، امتهان وتحرش بالنساء، ألفاظ بذيئة، صحافة جنسية غش جماعي وجريمة و تسول


الأحوال السياسية :
______________
سيطرة وفساد النخبة الحاكمة، مراكز قوى، الإعداد لتوريث الحكم،تزوير انتخابات،قمع المعارضة،اعتقالات،تعذيب حتى الموت،انتهاك لحقوق الإنسان، إلغاء دور النقابات والجمعيات الأهلية مشاريع قومية متوقفة او خاسرة زراعة الصحراء الغربية بالقمح (مشروع اليابان)وادي السليكون، محطة الطاقة النوويةجامعة د/ أحمد زويل (التكنولوجيا)فوسفات أبو طرطور وادي توشكى أكثر من 2,3 مليار جنيه خسائر بشركات القطن و 8 مليارات جنيه خسائر شركات الغزل والنسيج و 12 مليار جنيه العجز الإجمالي لسكك حديد مصرخسائر 10 مليارات جنيه بقطاع الإذاعة والتلفزيون


الأزمــــــــــــــات
___________
فساد ,تعليم، إسكان، زواج، بطالة، صحة، أخلاق، ضمير، مرور , مياه نظيفة، صرف صحي، البناء على الأرض الزراعية، تصحر، زحام ,غلاء, انخفاض احتياطي النقد الأرض الزراعية تم تجريف مليون و200 ألف فدان أرض خضراء من 5000 سنة من أصل 6 مليون فدان
الأمن والشرطة :
قانون الطوارىء: 28 سنة طواريء ..في خدمة الشعب
( طبعا أكيد احنا كدابين .. والحياة زي الفل .. مش مصدق ؟ أنت حر تصدق أو متصدقش مش هتفرق كتير
اهــداء الى كل المتشدقين بالوطنية والحفاظ على سمعة البلد
اهـداء لمحبي النظام والذين يقولون نعم
اهـداء لمن يغنون اخترناك اخترناك .. وصاحب اول ضربة جوية اللي فتحت باب الحرية ..
اهــداء لكل الطبالين والزمارين من حزب الخراب


حسبنا الله ونعم الوكيل
[/size]