عجبنى الموضوع دة

في موقع حبيت انى انقله ليكم وتقولولى رأيكم اية

في الموضوع اللى حقوله ليكم دة

من المرات القليلة التى اتعرض فيها لهذا الموقف يوم ان سألنى صديقى سؤال لم استطع الاجابة عليه .. دائما استطيع الاحابة على الاسئلة خصوصا المتعلقة بشخصى و حياتى و مواقفى من الحياة .. كان السؤال متعلق بشريكة العمر (فى المستقبل طبعا ان شاء الله ) , هل من الممكن ان ارتبط بفتاة مدخنة ؟؟
من المفترض ان تكون الاجابة فى منتهى السهولة لاننى من اشد المؤمنين بالحرية الشخصية و من المدافعين عن مبدأ المساواة و الحقوق المشتركة للرجل و المرأة و من البديهى ان يكون التدخين من احد هذه الحقوق المشتركة ..
و لكنى ترردت و اخذت افكر و لم استطع الوصول لاجابة بسهولة .. موقفى هذا يأتى من الاجابة على سؤال بسيط , هل التدخين حرية شخصية ؟؟
الحرية الشخصية تنتهى عند حرية الاخرين .. الحرية الشخصية تنتهى عند ايذاء الاخرين او كما يقول المثل (انت حر ما لم تضر) و التدخين لا يسبب الضرر لك فقط بل يضر جميع المحيطين بك .. التدخين انتحار بطئ .. لن اقول ان التدخين حرام حسب الفتوى لانه امر يخضع للاجتهادات و الاراء و الاختلاف و لكنى مع الرأى القائل بانه مكروه .. و بصفة شخصية فقد شاركت فى حملة لمكافحة التدخين و كنت احد المنظمين لها و شاركت فى ورشة عمل و دورة حول سبل الاقلاع عن التدخين ..
اذا بصفة شخصية فانا ضد التدخين اساسا سواء للرجل او للمرأة ..
انا الان اعرف اجابة السؤال , انا ارفض الارتباط بفتاة مدخنة ..
اريد ان اعرف رأيكم فى هذه الموضوع


وانا من رأيي لو انا مكانه عمرى طبعا ما ارتبطت لا بفتاه مدخنه لو انا ولد

ولا افكر ارتبط برجل مدخن