انتقل المدافع الدولي المصري أمير عزمي رسميا إلى صفوف الشباب - حامل لقب الدوري السعودي - قادما من باوك اليوناني بعقد مدته ثلاث سنوات.

وقال عزمي: "الشباب أحد أكبر الأندية في السعودية ، وهو حامل لقب الدوري السعودي من الموسم الماضي وسوف يشارك في دوري أبطال آسيا هذا الموسم".

ورفض عزمي الافصاح عن المبلغ المالي الذي تقاضاه نظير انتقاله إلى الشباب مشيرا إلى أنها أمور خاصة تخص الناديين باوك والشباب.

لكن مصدر مقرب من اللاعب صرح بأن الانتقال تم بملبغ يتعدى المليون يورو خاصة وأن باوك كان قد رفض عرضا من الشباب منذ أيام لضم عزمي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر فقط مقابل 500 ألف يورو.

ويحتل الشباب المركز الرابع في الدوري السعودي برصيد 26 نقطة بفارق ست نقاط عن الهلال والوحدة متصدري البطولة.




ويلعب الشباب في المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا التي تضم إلى جانبه فرق العين الإماراتي والاتحاد السوري وسباهان أصفهان الإيراني.

وأكد عزمي أنه سوف يسافر إلى العاصمة السعودية الرياض مساء الأربعاء عقب نهاية مباراة منتخب مصر مع السويد الودية للإنضمام لصفوف "الليث" والمشاركة معه في أول لقاء مساء الجمعة أمام الوحدة ضمن مباريات المرحلة الـ15 للدوري السعودي.

وأصبح عزمي ثالث لاعب أجنبي بين صفوف الشباب مع صانع الألعاب العراقي الدولي نشأت أكرم والمهاجم الغاني جودوين أترام هداف الدوري السعودي برصيد عشرة أهداف ، وبات عزمي اللاعب المصري الوحيد الذي يلعب في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا هذا الموسم