بسم الله الرحمن الرحيم
قصة حب


"قصة حب"للداعيه مصطفى حسنى اسم برنامج رمضان، الذي سوف يتكلم عن الحب. الحب اجمل شعور؛ لو دخل قلب أي انسان يعيش سعيد. أجمل كلمة تقال من قلب لقلب، الحب هو الشئ الذي يبحث عنه الانسان في كل شئ حوله. والشئ الذي إذا اختفى من البيوت ومن القلوب ومن وسط الأصحاب تظلم حياتنا. والحب ده شئ لازم الواحد يتعلمه، ويتعلم يعبر عنه، ويتعلم يكتسبه ويتعلم يعطيه.

ومفيش أحلى من المعلم، صلى الله عليه وسلم، الذي تعلم الحب من رب العالمين...شاف حب ربنا له في كل لحظة تمر عليه...ورأى حب ربنا له في كل شئ حواليه. وكان فيه رسائل حب تُرسل من ربنا عز وجل في كل شئ ربنا خلقه يقول بها لحبيبه "أنا بحبك"...عن طريق الحجر والشجر والمخلوقات كلها تقول للنبي "احنا بنحبك"، فرأى النبي صلى الله عليه وسلم حب ربنا له في كل مخلوقاته.

فعاش سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أجمل حياة وأسعد حياة بحبه لربنا. وأحب أن يشكر النبي صلى الله عليه وسلم حب ربنا له، فرد هذا الحب لربنا عن طريق حب مخلوقاته؛ فأحب أصحابه، وأحب زوجاته، حتى أعدائه أحب لهم الهداية وكثيرا ما دعا لهم. أحب الطائع من شباب أمته، وأحب العاصي منهم وأشفق عليهم من ذنوبهم، وأحب الأحجار والأشجار والدواب...وسعهم قلب النبي صلى الله عليه وسلم بالحب.

هيا بنا يوميا في رمضان في "قصة حب" نتعرف كيف أحب الله النبي وكيف رد النبي هذا الحب لرب العالمين عن طريق ادارة كل تفاصيل حياته، والمعاملة مع كل المخلوقات، بالحب.

يللا نتعلم حب ونتنفس حب، عشان حياتنا لما تتملي حب هنعيش أحلى وأسعد حياة.

انتظرونا يوميا بإذن الله في رمضان...و"قصة حب".

يذاع برنامج قصة حب يوميا على الهواء مباشرة- الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة- على قناة اقرأ الفضائية
يعاد البرنامج الخامسة فجرا بتوقيت القاهرة
منقول مستنياكم بالردود