نشرة الحب الاخبارية
أحبائي... نحييكم ونقدم إليكم نشرة الأخبار الغرامية العالمية



عناوين النشرة
مدينة شباب بلا هوية :
اندلعت النيران يوم أمس الأول ، أثر مظاهرات غرامية في مدينة شباب بلا هوية ، قامت بها جماعة الرموش الطويلة !! احتجاجا على ما يسمى بالكساد العاطفي ! مما أدى إلى سقوط عدد من دموع العشاق !! وقد هرع رجال المطافئ إلى مكان الحادث وهم يرددون

( نار يا حبيبي نار )


غزل ستات :

تم أمس الأول إلقاء القبض على المدعو

( أبو عيون) بتهمة رشقه السهام في قلوب أحدى الفتيات المخدوعات في شوارع العاصمة . وكان ( أبو عيون) مطلوباً بتهمة القيام بسلسلة طويلة من هذه الجرائم . هذا ونعاود تقديم باقي النشرة بعد هذا الفاصل ..



إعلانات :


• للإيجار .. قلب حنون مكون من أربع حجرات بصماماتها هوائي يقع بالحب من أول خطوة لا يكره .. لا يحقد ..لا يغدر .. لا يخون .. طيب وحبوب .. للحجز والمعاينة على العنوان الالكتروني ..للمشرف طبعا




موجز النشرة

جاءنا في التقرير التالي أن عيون أنثوية حادة قصفت قلب شاب بنظرات قاتله محرمه دوليا .وذكر مصدر طبي أن إصابة الشاب بليغة أدت إلى عمى مؤقت وارتباك شديد في الحالة النفسية نقل على أثرها إلى أقرب مشفى هيامي .


خبر عاجل
أفاد مراسلنا في بلاد العشق قبل قليل أن يد فتاة اغتالت قلب شاب بلمسات ناعمة أدت إلى شل حركته ولاتزال حالته حرجه للغاية .
*********
هز زلزال عنيف جسد عاشق أدى إلى انهيار عصبي في جميع الأعضاء , ويرجع سبب هذا الزلزال حسب رأي المراقبين إلى فراق محبوبته عنه .
*********
تقرر في مجلس الغرام فرض عقوبات عشقية على فتاة قامت بخداع شاب. وقال الأمين العام لمجلس الغرام أن أي عضو يخالف أعراف الحب تسحب منه عضويته وحصانته في الغرام .


هنا قلبي

أفاد مراسلنا من عيون أن قلب شاب تعرض لخفقات سريعة عندما قامت فتاه بشن هجوم جوي عليه بواسطة كلمة من طراز

احبك موووووووووووووووت


خبر من جزر النفاق واق :

نسبت صحيفة ( هيرالد – تحبون ) !! إلى مصادر غرامية غير مطلعة ! قولها أن قصائد نزار القباني لا تزال ترقص في قلوب العشاق ... ونقلت الصحيفة عن المصادر قولها أن ، حالة العشق مستقرة ومطمئنة ، وذلك إلى كون العشاق لا يقرأون الصفحات الفصحى !!


تحياتى وأحترامى للجميع




منقول