شركة دبي العالمية


احبتي هل تحبون الاستفادة من الانترنت بطريقة جميلة و غير مملة و سهلة ؟؟؟
عرفت بالصدفة عن موقع ممتاز للربح الفوري من الانترنت ..طبع كلنا نعلم بأن هذه المواقع كثيرة الا أنها تتطلب و قتا كثيرا مهدرا امام شاشات الكمبيوتر لمجرد فتح و مشاهدة الاعلانات ..وهي طبعا شغل ممل جدا.

الموقع الذي اخبركم عنه مضمون الشركة هي (دبي للتجارة و الصناعة و الملاحة) و قد تأكدت منه شخصيا ..هذا الموقع لمول جديد سيفتتح قريبا في دبي ..يهدف الموقع لزيادة أعضاءه على ثلاث مراحل..
حتى يصل اعضاء الموقع الى مليون عضو على الأقل خلال سنة
الجديد انه بمجرد تسجيلك في الموقع انك تحصل على 100$ فوراااااااا اه. الفكرة هي تسويق و ترويج للموقع وبدلا من الدفع و الدعاية تقوم انت بالدعاية للموقع بهذه السهولة مقابل حقوقك المادية ..هذه حقيقة و ليست خيال.و بعد تسجيلك سيفتح لك الموقع صفحة فيها بياناتك تأخذ منها رابط صفحتك و تعطيه لأصحابك..و بالتالي تربح 25$ عن كل فرد ينضم للعضوية من خلالك...و الاشخاص الذين سينضمون من خلال اعضائك انت ستأخذ عن كل فرد منهم دولار واحد ..كما وان استلام المبلغ لا يستند الى تحقيق مبلغ معين فكل يوم 28 في الشهر تستلم ارباحك ومبالغك ايا كانت عن طريق وستر يونين يونيون او عن طريق شيكات على عنوانك ...و في جميع الاحوال سيتم اخباركم بهاتفكم او الايميل وللتسجيل ادخل الى الرابط ادناه

[size=12pt]dubaimlm

واضغط على register now واتبع التعليمات وعندما تنتهي سيصبح رابطك مثل رابطي
ولا تنسى ان تعطي رابطك كما قلت لك سابقا لأصحابك .و معارفك وعن طريق نشر هذا الموضوع في المنتديات الكثيرة والمتاحة.
[/size]