أناقة زوجك مسؤوليتك!!





خبراء الأزياء يؤكدون أن الرجال أحياناً يخطئون في حق أناقتهم بين الحين والآخر من حيث الاختيار، فلا يظهرون بشكل جديد عندما لا يلجأون إلا إلى لونهم المفضل دائماً سواء كان لون مبهج أو لا. ولأن أناقة زوجك جزء من أناقتك عليكِ أن تتولي أمرها واليك النصائح:

المتناقضان موضة هذا الموسم، فاحرصي على اختيار طاقم واحد على الأقل لزوجك يتعانق فيه الأسود مع اللون الأبيض .

عند اختيارك للون الأخضر تذكري أن هناك فارقاً بين الموضة النسائية وموضة الرجال، فإذا كان الأخضر الصريح ملك الأولى، فدرجاته هي ملكة الثانية، يمكنك التنسيق بين الأخضر الزيتوني والجملي، أو الفستقي والرمادي الفاتح كما في الصور .

يمكنك الخروج عن المألوف عندما تنسقين له قميصاً برتقالي مع بنطال رصاصي، ولا تنسي أن التي شيرت الأزرق مطلوب مع البنطلون الجينز في ربيع 2008 .

أما مصمم الأزياء وفيق صليبخ فيهديكِ ألوان الشاطئ لعام 2008، مؤكداً أن الشاطئ أفضل وقت للإقلاع الرجل عن ألوانه العادية، فما من مانع هناك ليرتدي البرتقالي، أو حذاء أصفر، كما أن هذا الموسم ليس شرطاً للتقيد بالنقوشات، فمن الممكن جداً أن يرتدي الرجل قميصاً مزركشاً وشورت مزركش أيضاً، كما اتسم آخر عرض لوفيق بأن الشورت بمربعات الكاروه . فضعي رؤية وفيق صليبخ نصب عينيك عند اختيارك له.

يخطئ الرجال عندما ينتقون رابطات عنق عليها وجوه باسمة، وأحياناً لا يتمتعون بمهارة ربطها فيبدون بمظهر غير لائق مع شخصياتهم ومكانتهم، لذا ما رأيك أن تتولي أمر ربط رابطة عنقه بطريقة محبكة، إن كنت ليست ماهرة في ذلك إليك الصور التالية .

عند اختيارك رابطة عنق لزوجك، يقدم لك خبراء الأزياء مجموعة من النصائح، أهمها :

اختاريها تتلائم مع مجموعة من القمصان الموجودة لديه، حتى لا يقتصر استعمالها على قميص واحد فقط .

تذكري أن الليموني والأصفر والخوخي، ألوان صيفية وموضة الموسم .

قدر الامكان يفضل أن تبتعدي عن الأشكار الجريئة، وإن انجذبتِ إليها فواحدة تكفي.

إذا كانت بشرة زوجك تميل إلى السمار، تجنبي رابطات العنق السوداء والرمادية وذات اللون الأزرق الغامق .

في النهاية، إلى أي مدى تتدخلين في اختيار زوجك لملابسه، وهل ترينه يخطئ في الاختيار أحياناً ؟