لا كده احلى جيبلكم صورتين كانوا قبل كده مش تمام حاليا من وجه نظرى الجو هدى يمكن لاننا طيبين ولا كبرنا
الجمجمه ومشينا امورنا .............
ولا البطوله بينت مين اللى كان المفروض يفوز اللهم لا شماته طبعا

كانت فين بقا الصوره دى زمان

فهذا جزائري وذاك مصري أصابهما التعصب وأخلاق الجاهلية الأولى ..
ويحاول كل منهما جمع أنصاره ومناصريه لزيادة روح الفرقة والاختلاف
وتقسيم دول المسلمين إلى أعداء وأصدقاء كما فعل عمو بوش...
. والكل يحاول الثأر من أخيه والانتقام ... بما لا يليق وتعاليم الإسلام.

وهنا اعرض تعليق وتاسيف من جزائرى

اريد ان اقول لكل الاخوة المصريين الشرفاء نحن نحبكم ولن تفرقنا الكرة و مشتقاتها
لكن لتعلموا فقط ان غضب الجزائريين و لهفهم لنصرة فريقهم كان ردة فعل فقط على اهانة الشهداء و العلم
و ربما الشىء الذي غفل عنه مؤججو الفتنة من اشباه الاعلاميين اننا شعب عندنا النيف و قد نضحي بالزوجة و الاولاد والاحباب و الاموال لرد الكرامة و لو اريقت لدلك الدماء
نحن شعب طيب و ننسى سريعا من اذانا لكن ان يصل الامر الى الشهداء فهذا ما لن نغفره ابدااااااااااااا
يا احبابنا في مصر نحن لم نحقد عليكم و لن نفعل دلك لاننا نعلم جيدا من حبك المؤامرة لكن قد غيب صوتكم و لم نسمع الا رؤووس الفتنة ولذلك فلتطمئنوا قد علمنا من هو عدونا و سنوجه السهام لتلك الرؤوس البالية و لقد اعطيناهم درسا لا ينسى في الوطنية

انا جزائري وانا احب الشعب المصري
انا مصري وانا احب الشعب الجزائري
من نحن : نحن اخوة نحن عرب نحن مسلمين
لن تفرقنا اعظم المحن هل تفرقنا قطعة جلد تدعى كرة القدم

وهذه دعوة من اخي المصري

لماذا لا يكون شعار الجميع: الجزائر + مصر= مسلمون وأخوة

{وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلِحوا بينهما فإن بغَت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فآءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسِطوا إن

الله يحبّ المقسطين* إنما المؤمنون إخوةٌ فأصلحوا بين أخوَيكُم واتقوا الله لعلّكم تُرحمون} (9ـ10).

:و يقول ايضا
[واعتصموا بحبل اللّه جميعاً ولا تفرَّقوا واذكروا نعمة اللّه عليكم إذ كنتم أعداء فألَّف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخواناً وكنتم على شفا حفرة من النَّار فأنقذكم منها كذلك يبيِّن اللّه لكم آياته لعلّكم تهتدون

طيب ايه بقا ...............
بعد كلام ملك الارض والسموات
وبعد كلام حبيب المسلمين محمد عليه افضل الصلوات هنشيل الزعل ولا..............

انا شيلته بس حسيت بفرحه طفيفه لما الجزائر خسرت تفتكروا انا شرانيه ...........