رياضة البطن


http://www.sport-fitness-advisor.com/images/abdominal_exercises_double_crunches.gif"][/URL]
http://www.sport-fitness-advisor.com/images/abdominal_exercises_oblique_crunch.gif"][/URL]
http://www.sport-fitness-advisor.com/images/abdominal_exercises_side_bridge.gif"][/URL]
http://www.sport-fitness-advisor.com/images/abdominal_exercises_vup.gif"][/URL]
http://www.sport-fitness-advisor.com/images/abdominal_exercises_alt_superman.gif"][/URL]
http://www.sport-fitness-advisor.com/images/abdominal_exercises_mb_bridge.gif"][/URL]
http://www.sport-fitness-advisor.com/images/abdominal_exercises_russian_twist.gif"][/URL]
http://www.sport-fitness-advisor.com/images/plyometric_drills_side_throw.gif"][/URL]
http://www.sport-fitness-advisor.com/images/abdominal_exercises_slams.gif"][/URL]

http://www.sport-fitness-advisor.com/images/abdominal_exercises_single_arm.gif"][/URL]
هذه التمارين تمارس في اليوم مرتين واحده في الصباح والبطن فارغ وأخرى في
الليل بعد العشاء .
وكل تمرين من 7-10 مرات يتكرر..
وبعد التمرين ب 10 دقايق نشرب لتر من الماء .. للتعويض عن فقدان العرق ..
ويفضل بعد المشي 30 دقيقه اتريحون 5 دقايق ومن ثم تبدؤون الرياضه..
والتوكل على الله ومن ثم الهمه والعزيمه قبل كل شي..
وان شاء الله تحصلون على جسم ممشوق..