قد تجد بعض السيدات صعوبة في كفية عمل التمارين الرياضية هنا ستجدي بعض أهم التمارين الرياضية الخفيفية والمفيدة في حرق الشحوم الزائدة في الجسم .


يجب التدرج في عدد مرات عمل التمرين الوحد لنبدأ من عشرة مرات وبعد ذلك نزيد العدد على حسب الإستطاعة .

http://geozine.free.fr/Geozine/forme/exercices_pour-la-forme_fichiers/aducteurs.gif"][/URL]


http://geozine.free.fr/Geozine/forme/exercices_pour-la-forme_fichiers/ballon.gif"][/URL]


http://geozine.free.fr/Geozine/forme/exercices_pour-la-forme_fichiers/gym.gif"][/URL]


http://geozine.free.fr/Geozine/forme/exercices_pour-la-forme_fichiers/fessiers2.gif"][/URL]


http://geozine.free.fr/Geozine/forme/exercices_pour-la-forme_fichiers/fessiers3.gif"][/URL]


http://geozine.free.fr/Geozine/forme/exercices_pour-la-forme_fichiers/fesses4.gif"][/URL]


http://geozine.free.fr/Geozine/forme/exercices_pour-la-forme_fichiers/gym-fessier-6.gif"][/URL]


http://geozine.free.fr/Geozine/forme/exercices_pour-la-forme_fichiers/2249.gif"][/URL]