يعتقد ان الزوجه النكديه ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجه النكديه فوائد كثيره ومن اهمها



1- تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله

فهو طوال اليوم يدعى حسبى الله ونعم الوكيل



2- تساعد الزوج على غض البصر

لانه سوف يكره صنف الحريم


3- تساعد الزوج على غض البصر

لانه على طول هربان عند امه


4-تساعد الزوج على ان يحافظ على وزنه ورشاقته

لانه دائما نفسه مسدوده عن الاكل


5- تجعل من زوجها رجلا عظيما

فبسبب زهقه وقرفه منها سوف يقضى وقتا اطول

فى العمل مما يجعله انسانا ناجحا فى عمله

ويحقق المثل القائل وراء كل رجل عظيم امراه