الجاذبيه عند البنات




الثقة:

في النفس وتقدير الذات هو أول شرط للتمتع بالجاذبية , و الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة و إن كانت تعني الجرأة لا الخجل .

العطر:

قال الشاعر إن سر المرأة يكمن في عطرها, و بالتالي عليكي أن تجيدي اختيار العطر الذي يضمن لكي المزيد من الجاذبية شرط أن يكون متناغما مع شخصيتك.




الشعر:

إن الشعر هو إطار الوجه بل يشكل أيضا إطار أساسيا لأزيائك و أكسسواراتك, أهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصيتك و اختاري اللون الذي يتناغم تماما مع لون بشرتك.





الماكياج:

يبدأ الماكياج من العناية بالبشرة و بنظافتها من خلال استعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتناء بالأظافر و قصها باستمرار. المهم أن تختاري الماكياج الذي يتماشى مع ألوان عينيك و شعرك و بشرتك و ملابسك و أيضا المناسبة.


الأناقة:

لا تقتصر على اختيار الفستان أو الزي و التركيز على القصة و القماش و الدرجة التي تتناسب كلها مع مظهرك و خطوط جسمك, بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك الواثقة و طلتك و حضورك .

الإكسسوارات:

تقول أحدى الخبيرات في مجال التجميل: إن الإكسسوارات أساسية جدا في الأناقة و تزيدك جاذبية, و هي لا تشمل على الحلي فحسب بل على الحزام و النظارات و الحذاء و حقيبة اليد.


الصوت:

للصوت تأثير كبير على الآخرين و هو جزء لا يتجزأ من الفتاة الجذابة. أتقني استعمال هذا السلاح الفعال ولكن مع محارمك من غير دلال ولا تغنج بل بالثقة .الابتسامة:

أنها سلاح الأنوثة و الجاذبية, حافظي على نظافة أسنانك و جمالها من خلال زيارة الطبيب الأختصاصي واستخدام السواك دائماً..بالابتسامة الجميلة تسحرين و تفتنين و تحفرين صورتك الجميلة.




الرفاهية:

تشمل على الهدوء و الاسترخاء بعيدا عن الإرهاق و التوتر, فالمرأة المفعمة بالجاذبية تعرف كيف تريح الناظر إليها, و بدلا من أن تثير أعصابه تثير إعجابه و اهتمامه, و التدليك يساعدك على الاسترخاء.





الطبيعة:

أخيرا حافظي على المظهر الطبيعي الذي لا يلغيه الماكياج و لا فن الأغراء. فالبساطة هي قمة الجاذبية أما التصنع فيقضي عليها.ومداومتك على الاستغفار ستجعل من حولك ينبهرون بنور وجهك