(((هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم
هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر
سبحان الله عمايشركون. هو الله الخالق البارء المصور له الأسماء الحسنى
يسبح له مافي السماوات والأرض وهو العزيزالحكيم )))







هو الله لا اله الا هو ..رب العالمين فلا معبود بحق الا هو .. له الأسماء الحسنى المتصف بكل كمال المنزه عن كل نقص..الحى القيوم ..الأول و الأخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شىء عليم.. فاطر السماوات و الأرض .. بديع السماوات و الارض.. قيوم السماوات و الارض وله ملك السماوات و الارض و بيده مقاليد السماوات و الارض وله الكبرياء فى السماوات و الارض و له يسجد من فى السماوات و الارض وسع كرسيه السماوات و الارض .
سبحانه ..أحق من ذكر .. و أحق من شكر .. واحق من حمد .. وأجود من سئل ..و أوسع من أعطى .. وأرحم من استرحم ..وأكرم من قصد ..
هو أقرب شهيد.. وأوفى حفيظ .. وأعدل قائم بالقسط..
يطاع فيشكر .. و بتوفيقه أطيع..
ويعصى فيغفر ..
سبحانه و تعالى ..أشرقت لنور وجهه الظلمات ..و استنارت له الأرض و السماوات ..و صلحت عليه جميع المخلوقات..وعنت الوجوه لنور وجهه..
كيف لا تحبه القلوب وتسعى فى رضاه ولا يأتى بالحسنات الا هو.. ولا يذهب بالسيئات الا هو.. و من سواه يجيب الدعوات .. و يقيل العثرات .. و يغفر الخطيئات.. و يستر العورات .. و يكشف الكربات.. و يغيث اللهفان ..
سبحانه و تعالى .. أكرم الأكرمين .. وأجود الأجودين .. يعطى عبده قبل ان يسأله و فوق ما يؤمله.. و يشكر على القليل من العمل .. ويغفر الكثير من الزلل .. لا يشغله سمع عن سمع .. ولا تغلطه كثرة المسائل .. ولا يمل بالحاح الملحين..
سبحانه و تعالى .. الحليم الرحيم .. الغفور الودود..
يخلق و يعبد غيره.. ويرزق و يشكر غيره ..خيره الى العباد نازل و شرهم اليه صاعد.. يتحبب اليهم بنعمه وهو الغنى عنهم .. ويتبغضون اليه بالمعاصى وهم أفقر شىء اليه..
من أقبل اليه تلقاه من بعيد.. ومن أعرض عنه ناداه من قريب .. ومن ترك لأجله أعطاه فوق المزيد ..ورحمته وسعت كل شىء..
سبحانه و تعالى ..
سبحانه.. هو العليم الرحيم ..الغفور الودود..
وما قدروا الله حق قدره.. سبحانه و تعالى عما يشركون