اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا . متعنا اللهم بأسماعنا وأبصارنا وقواتنا أبدا ما أحييتنا وأجعله الوارث منا واجعل ثأرنا على من ظلمنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اغفر لجميع المسلمين الأحياء منهم والأموات اللهم عافهم وأعف عنهم. اللهم وسع مداخلهم واجبر كسرهم وأغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس حتى يكونوا في بطون الألحان مطمئنين وعند قيام الأشهاد آمنين برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم عليك باليهود وأعوان اليهود وأشياع اليهود وخبراء اليهود والذين يتعاملون مع اليهود، اللهم مزَقهم شر ممزق . اللهم اجعلنا في برك وإحسانك أنت ملاذنا وأنت معاذنا وأنت عضدنا وأنت مولانا فنعم المولى ونعم النصير. ندفع بك اللهم في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم منزل الكتاب ومنشأ السحاب ، هازم الأحزاب اهزمهم واعلي كلمتك يا رب العالمين
اللهم مُنزِّل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزم اليهود يا قوي يا عزيز .
اللهم إنا نسألك أن تشتت رميهم وتزلزل أقدامهم وتلقي الرعب في قلوبهم ، اللهم شلّ أركانهم واعم أبصارهم وانزل عليهم الوباء والبلاء .
اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم واجعل بأسهم بينهم شديد واجعل تدبيرهم تدميرا لهم ، وارنا فيهم عجائب قدرتك ، واجعلهم عبرة لم لا يعتبر .
اللهم عجل بهزيمتهم واجعلهم وأموالهم غنيمة للمسلمين ،،،
اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ، وبقوتك التي قهرت بها كل شيء ، وخضع لها كل شيء وذل لها كل شيء ، وبجبروتك التي غلبت بها كل شيء ، وبعزتك التي لا يقوم لها شيء ، وبرحمتك التي ملأت كل شيء ، وبسلطانك الذي علا كل شيء، وبوجهك الباقي بعد فناء كل شيء ، وبأسمائك التي ملأت كل شيء ، وبعلمك الذي أحاط بكل شيء ، وبنور وجهك الذي أضاء له كل شيء ، يا نور يا قدوس يا أول الأولين ويا آخر الآخرين . اللهم أنصر عبادك المستضعفين ، ورد كيد اليهود الغاصبين .
اللهم يا منقذ ذا النون من بطن الحوت، ومنقذ موسى من فرعون، ومنقذ إبراهيم من نار النمرود، ومنقذ البيت العتيق من أبرهة، أنقذ الأقصى من أرجاس اليهود الصهاينة ومن يد كل كافر جحود، ورده إلى أيدي عبادك الصالحين الموفين بالعهود الركع السجود إنك رحيم ودود، وأنت تفعل ما تريد إنك على كل شيء قدير.
اللهم خلص أولى القبلتين وثالث الحرمين ومسرى سيد الثقلين من أيدي أعدائك وأعداء الدين يا ذا الجلال والإكرام، يا رب إسرافيل وميكائيل خالق السماوات والأرض، أنت خلقتنا ونحن عبيدك، ونحن على عهدك ووعدك ما استطعنا قد دعوناك ونرجو الإجابة، فلا تجعلنا بعد دعائك خائبين ولا عن باب جودك محرومين .
اللهم إنا نسألك بأسمائك وصفاتك أن تخزي اليهود والنصارى ومن مشى معهم وسار على نهجهم وتكسر شوكتهم وتغلب المؤمنين والموحدين عليهم .

اللهم أعنا ولا تعن علينا، وانصرنا ولا تنصر علينا، وامكر لنا ولا تمكر علينا، واهدنا ويسر لنا الهدى وانصرنا على من بغى علينا، اللهم ربنا انصرنا وانصر جميع المسلمين على أعداء الدين، اللهم مزقهم كل ممزق، وشتتهم كل مشتت، واجعل الدائرة عليهم، وانصرنا عليهم وامح آثارهم وأومنا أرضهم وديارهم، واجعل تدبيرهم تدميرهم، وأردد كيدهم في نحورهم وأعذنا من شرورهم، وافعل بهم كما فعلت بثمود وعاد وفرعون ذي الأوتاد الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، اللهم صب عليهم سوط عذاب، وحل بينهم وبين ما يشتهون وافعل بهم كما فعلت بأشياعهم من قبل يا رب العالمين يا الله يا الله يا الله .

اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين، وأقطع دابر أعداء الدين، من اليهود والنصارى والمشركين، ومن سار على نهجهم إلى يوم الدين. اللهم اكسر شوكتهم واستأصل شأفتهم ولا تدع لهم في أرضك من باقية، واكتب الأمن والسلام للعالم في كل ربوعه، واجعل العزة والرفعة للإسلام وجموعه.
اللهم منزل الكتاب ومجرى السحاب ، وهازم الأحزاب اظهر الحق ولو بعد حين ، اللهم اظهر الحق ولو بعد حين ، يا منان يا كريم ، يا ذا الجلال والإكرام، لك الملك ولك الحمد وأنت على كل شيء قدير.
اللهم نصرك .. اللهم نصرك .. اللهم نصرك .. يا حي يا قيوم
برحمتك نستغيث ..
سبحانك ربنا عز جارك ، وجل ثناؤك ، وتقدست أسماؤك ، سبحانك ، وبحمدك، لا يهزم جندك، ولا يخلف وعدك، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام .

اللهم إن هؤلاء اليهود قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق، اللهم إن هؤلاء اليهود قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق. اللهم انصر إخواننا في فلسطين وأفغانستان . اللهم انصر إخواننا في فلسطين وأفغانستان . اللهم كن لهم مؤيداً ونصيراً، ومعيناً وظهيراً. اللهم إنهم حفاة فاحملهم، وضعفة فقوهم. اللهم ارحم ضعفهم، واجبر كسرهم، وقوي عزائمهم، واحفظ عليهم دينهم، واجمع كلمتهم، ووحد صفوفهم .

اللهم أنت المرتجى؛ لا ملجى إلا إليك. اللهم إنا نسألك لهم فرجاً عاجلاً، ونصراً مؤزراً. اللهم لقد مسهم الضر.
اللهم فاكشف عنهم هذه الغمة، واكشف الغمة عن إخواننا المسلمين وفي كل مكان. اللهم انصر إخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان. اللهم انصرهم في كشمير وفي الشيشان وفي كل مكان يا رب العالمين. اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم من أرادنا بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره .


.

احرسنا بعينك التي لا تنام واحفظنا بركنك الذي لا يرام ، لا نهلك وأنت رجائنا برحمتك يا أرحم الراحمين .

سبحانك قلت وقولك الحق ادعون استجب لكم فها نحن ندعوك اليوم فاستجب لنا فانك على كل شيء قدير.
آمين