[IMG]http://www.shamsqatar.com/up/get.php?file****=1213218997.gif[/IMG]

تقع مملكة تـايلانـد على شـبه جزيرة الهنـد الصين في جنوب شـرق آسـيا تحـدهـا شـمالا جمهوريـة مينمار (برمـا) الإتحـاديـة الإشـتراكية وجمهوريـة لاوس الديمقراطية الشعبية وكمبوديا الديمقراطية وجنوبا مملكة مالزيا وغربا جمهورية مينمار الإتحادية الإشـتراكية وبحر أندامان ومضيق مالاقـا
إن أحد أكبر عوامل جذب الناس إلى تايلاند هو مناخها ، فالأيام مشمسة وحارة خلال شهر مارس إلى مايو ، تعقبها إيام الأمطار الموسمية واشعة الشمس الضعيفة من شهر يونيو إلى أكتوبر.


في هذا الوقت تكون النباتات أكثر خضرة، أما الغابات فتصبح فيها الحياة البرية الحيوانية أكثر إثارة ونشاطا ويتحول الجو من حرارة أشهر الرياح الموسمية إلى برودة خلال نوفمبر إلى فبراير . لكن مقياس الحرارة لا يهبط أبدا إلى مستوى برودة شتاء أوروبا أو يصعد إلى مستوى ارتفاع ضغط الصيف الإفريقي . إن تايلاند تقدم أفضل الفرص لأجل قضاء إجازة رائعة .


هذه الصورة مصغرة ، اضغط على الشريط لمشاهدتها بحجمها الاصلي وهو 800x550 ، الحجم 254 كيلوبايت .هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x550 .



هذه الصورة مصغرة ، اضغط على الشريط لمشاهدتها بحجمها الاصلي وهو 1024x785 ، الحجم 475 كيلوبايت .هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x785 .