يعتبر هذا الرجيم من النظم الغذائية الأوروبية الشهيرة والذي اعتاد كثير من الناس على استخدامه للتخلص من الكرش.ويتم هذا النظام على مرحلتين كل مرحلة تستغرق أسبوعين وبينهما راحة لمدة أسبوع.ويتم بهذا النظام إنقاص الوزن بشكل ملحوظ مع التخلص من الكرش خلال الأسابيع الأربعة للريجيم.

الإفطار اليومى
تناول برتقاله طازجه او عصيرها ويمكن استبدالها بالجريب فروت

اليـوم الأول
الغداء : 2 بيضة مسلوقة جيداً + سبانخ مسلوقة "طبق" + ربع رغيف أسمر + شاى أو قهوة بدون سكر

العشاء : صدر دجاجة بدون جلد + جزر + طماطم + ثمرة جريب فروت قبل النوم.


اليـوم الثانى
الغداء : سلطة فواكه طازجة

العشاء : 150 جرام سمك مشوى + سلطة خضراء "كرفس، خيار، طماطم" +ربع رغيف أسمر + شاى أو قهوة بدون سكر

اليـوم الثالث
الغداء : سلطة فواكه طازجة

العشاء : 2 بيضة مسلوقة جيداً + سلطة خضراء + ربع رغيف + شاى أو قهوة بدون سكر


اليوم الرابع
الغداء : صدر دجاجة بدون جلد + شرائح طماطم + ثمرة جريب فروت بعد 3 ساعات

العشاء : سمكة مشوية "150جراماً" + سلطة خضراء + قهوة أو شاى بدون سكر


اليوم االخامس
الغداء : سلطة فواكه

العشاء : 2بيضة مسلوقة جيداً + شرائح طماطم + 100 جرام جبنة بيضاء + 50 جرام خبز + شاى أو قهوة بدو ن سكر


اليوم السادس
الغداء : 2بيضة مسلوقة جيداً + طبق سلطة خضراء + ربع رغيف

العشاء : 150 جرام لحم مشوى + سلطة خضراء + شاى أو قهوة بدون سكر


اليوم السابع
الغداء : 2 بيضة مسلوقة + طبق سبانخ مسلوقة
العشاء : جرام سمك مشوى + ربع رغيف + ثمرة جريب فروت قبل النوم

يكرر هذا النظام لمدة أسبوع آخر، ثم يعطى راحة لمدة أسبوع يتم خلالها تناول سعرات حرارية من 1000 إلى 1500 سعر حرارى يومياً، ثم يكرر هذا النظام لمدة أسبوعين آخرين.