لا يزال أمام القائمين على صناعة البرامج الخلوية الخاصة بأنظمة تشغيل السيمبيان الوقت الطويل كي يصلوا ببرامجهم إلى المستوى المطلوب لتعمل على جميع الأجهزة دون مشاكل، وهذا ما يلاحظه المستخدم من كثرة الإصدارات الخاصة ببرنامج واحد. إذن لا تمض أسابيع على الإصدار الأول إلا ويلحق بها التعديل بإصدار جديد يدعى مبرمجوه خلوه من العيوب وتوافقه في العمل مع أحدث أنواع الأجهزة الخلوية.


ومن بعض عيوب تلك البرامج انهالا تعمل بصورة تلقائية عند تنصيبها وإعادة تشغيل الجهاز مما يستدعي منا تشغيل البرنامج يدويا في كل مرة نريد فيها استخدامه، وفي الوقت الذي يتم ضبط أعداد البرنامج كي يعمل بصورة تلقائية Start Automatically إلا انه يفشل في ذلك.



يعمل برنامج Auto Start على حل هذه العيوب إذ يعمل على تشغيل أي من البرامج الذي تريدها وجعلها في حالة نشطة وبصورة مستمرة، ولتحميل نسخة من البرنامج اتبع الرابط التالي

(((((( : تحميل برنامج Auto Start
)))))))




حجم البرنامج 185 كيلوبايت وهو متوافق مع جميع إصدارات نظام سيمبيان. عند تنصيب البرنامج على الجهاز الخلوي وتشغيله من قائمة Menu، اضغط على خيار Option ومنه Add application وهو الخيار المعني بإضافة التطبيقات الموجودة أصلا إلى قائمة بدء التشغيل، سيتم عرض جميع البرامج الموجودة على الجهاز.


اختر ما تريد منها وأضف من القائمة، ولحذف محتويات القائمة في وقت توقف على اسم البرنامج واخترDelete Entry. يمكن تبادل هذا البرنامج Auto Start وإرساله لمن تريد عير البلوتوث باختيار Send Application.


منقول