يعمل برنامج Tunog الفارة كبديل لتلك البرامج التي تعمل على إظهار صورة المتصل ملء الشاشة ليكسر بذلك حدة الجمود ويضيف عنصر الترفيه إلى جهازك الخلوي. من اشهر سمات هذا البرنامج انه " حشري الطباع" إذ يتدخل في كل صغيرة وكبيرة. . فعند استلامك لأي اتصال, ستظهر الفارة لتملا شاشة الجهاز رقصا وعزفا وتعرض لك خلال ذلك رقم واسم المتصل.
ولا يقتصر دور الفارة على هذا الحد. بل يمتد ليشمل صندوق البريد الوارد.. والحالة نفسها عند وصول أي رسالة نصية أو متعددة الوظائف. ولكن هذه المرة الرقصة ستكون مختلفة بعض الشيء, إذ ستقفز الفارة أمامك لتتلقف الرسالة الواردة.
وإذا اقترب شحن البطارية من النفاذ, فستجد الفارة تجلس حزينة ودون مبرر في أقصى يمين أو يسار الشاشة, ومن المهام الجانبية للفارة الخلوية, مراقبة قوة وكفاءة إشارة الإرسال ولاستقبال وحدود تغطية الشبكة الخلوية لتجدها تشير إليك عند ضعف تلك الإشارة أو انقطاعها.


إضغط هنا لتحميل نسخة من برنامج Tungo


حجم البرنامج 470 كيلوبايت باعدادات بسيطة حيث عند التنصيب, عليك تشغيله وضبطه كي يعمل باستمرار عند تشغيل الهاتف بالضغط على Option ثم أعداد Setting وضبط الخيار AutoStart في مقابل ذلك عليك تعطيل عمل البرامج المماثلة واليت تعرض صورة المتصل كبرنامج Photo ID و Full Screen Caller


منقول