وسط دهشة رواد المركز

عصابة تسرق مجوهرات مركز تجاري بدبي على "طريقة هوليوود"





دبي- العربية .نت

في سابقة تعد الأولى من نوعها، سطت عصابة مسلحة على كمية كبيرة من المجوهرات في "مركز وافي" وهو أحد أكبر المراكز التجارية بمدينة دبي مساء أمس بعد تحطيهما الواجهة الزجاجية للمدخل الرئيس أمام المتسوقين، على طريقة "أفلام هوليوود" بحسب ما وصفه شهود عيان.

وقال قائد عام شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان إن الواقعة تعد الأولى من نوعها من حيث طريقة التنفيذ التي لم تستغرق أكثر من دقيقة ونصف الدقيقة، مضيفا أن العصابة التي تألفت من 4 رجال مقنعين نفذت عملية السطو يبدو أن لها سوابق أمنية، حيث تمكنت من دخول المركز بسيارتين أمام الجمهور وتوجهت مباشرة إلى مسؤول محل للمجوهرات للاستيلاء عليها، بحسب تقارير نشرتها صحف إماراتية الاثنين 16-4-2007.

وتابع خلفان ان أفراد العصابة تمكنوا من الهرب بأسلوب عصابي متمرس بعد عملية السطو، حيث قاموا بإشعال النيران في المركبتين اللتين استخدمتا في العملية والهرب بسيارة ثالثة.

وعبر عدد من شهود العيان عن صدمتهم قائلين إن السيارتين اقتحمتا محل المجوهرات بسرعة عالية على طريقة "أفلام هوليوود" محطمة واجهة المحل الأمامية بحدود الساعة 9:30 بتوقيت دبي.

وأضافوا أن 4 رجال مقنعين يحملون أسلحة اقتحموا بعد تحطيم واجهته حيث استولوا على المجوهرات خلال أقل من دقيقة وتوجهوا بسياراتهم مباشرة إلى خارج مبنى المركز مسببين الذعر بين رواده


و ها تصوير بالفيديو للعمليه التي تمت في غمضه عين ...

فيديو لينك مباشر www.smadxb.com/wafi.3gp

ويقال ان احد السائحين صور العملية بوضوح كبير وجاري التحقيق المكثف في هذه اللحظات...