نصائح لاختيار أول هدية لشريكك




في بداية علاقتك مع خطيبك لا تبالغي في التعبير عن مشاعرك تجاهه، فلا تعلني عن حبك بشكل صريح في أول هدية له، فكتابة عبارات مشاعر الحب الصريحة بالإضافة إلى القلوب الحمراء، هذه كلها تعبيرات مبالغ فيها بالنسبة لأول هدية.

أشعريه أنك كنت تهتمين به منذ اليوم الأول للقائكما، فمن الممكن أن تهديه كرافت يتماشى مع القميص الذي كان يرتديه في أول لقاء لكما، أو من الممكن أن تقومي بتجميع الرسائل الإلكترونية التي أرسلها لكِ في أول تعارفكما وتطبعيها لتشعريه أنك تهتمين بكل رسائله لك.

اختاري الهدية التى يحتاجها حتى لو كانت رخيصة الثمن فهي تعني أنك تنصتين جيدا لخطيبك فيما يحتاجه ، فاستمعي جيدا له لتتعرفي أكثر علي احتياجاته.

اظهري ارتباطكما كثنائي من خلال الأنشطة المشتركة بينكما، مثل CD عليه أغنية لها ذكري خاصة بينكما ويمكنك إرفاق كارت مع الـ CD تشرحي فيه لماذا اختارت فيه كل أغنية، أو DVD لفيلم يحمل ذكريات خاصة لكما، أو كتاب أو صورة تذكارية لكما.

اذا كنت تتمتعين بموهبة كتابة الشعر أو الرسم أو لديك مهارة الأعمال اليدوية فيمكنك استغلالها كأول هدية لخطيبك، فهدية من عمل يدك تحمل الكثير من المشاعر الدافئة بدون أن تقولي أي كلمة.