سيطرت حالة من الارتياح الشديد على جماهير النادى المصرى البورسعيدى عقب الفوز الذى حققة الفريق امام تليفونات بنى سويف بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهم مساء الجمعة على ستاد بورسعيد فى دور ال32 لبطولة كأس مصر فيما نفى ايهاب جلال مدير الكرة خروج الثنائى امير عبدالحميد حارس المرمى وهانى سعيد عن النص .

واعرب المهاجم احمد شرويدة عن سعادته الغامرة بالهدفين الذين احرزهما فى هذه المباراة وقال بان سبب ظهوره بمستوى جيد امام المقاولون العرب يرجع الى المجهود الكبير الذى بذله طوال الفترة السابقة فى التدريبات حتى وصل مستواه البدنى والفنى لاعلى فورمة ممكنة .

واضاف بانه سوف يبذل قصارى جهده فى الفترة المقبلة حتى يستطيع اسعاد جماهير النادى من خلال احراز الاهداف فى شباك الفرق المنافسة .

فيما اكد محمد حلمى المدير الفنى للمصرى بانه راضى تماما عن المستوى الفنى الذى ظهر به لاعبيه فى هذه المباراة وقال بانهم نفذوا تماما التعليمات الفنية المكلفين بها وحققوا فى النهاية الهدف المطلوب منهم وهو الفوز .

وقال حلمى فى تصريحات خاصة لـه بانه سيجتمع بلاعبيه مساء السبت لمطالبتهم باغلاق ملف هذا الفوز وفتح صفحة جديدة استعدادا لمباراتهم امام المقالون العرب المقبلة التى ستقام على ستاد بورسعيد فى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر .

وتابع بانهم سوف يستعدوا بكل جدية وتركيز لهذه المباراة الصعبة والقوية "حتى نتخطاها بنجاح ونصعد لدور الثمانية من البطولة".

من ناحية اخرى اكد ايهاب جلال مدير الكرة بان السبب الرئيسى الذى جعل الجهاز الفنى يستبعد المدافع على سمير من المشاركة مع الفريق فى مباراتة امام المقالون العرب يرجع الى خروجه من معكسر الفريق الذى اقامه فى بورسعيد قبل المباراة دون اذن .

واضاف جلال بان الثنائى هانى سعيد وامير عبدالحميد حارس المرمى لم يفتعلا اطلاقا اى مشكلة قبل هذة المباراة وكل ما تردد فى وسائل الاعلام عكس ذلك فليس لة اى اساس من الصحة والهدف الاساسى منة هو هدم حالة الاستقرار والهدوء التى تسيطر على الفريق فى الوقت الحالى .

وتابع بان جميع لاعبى الفريق يعرفون جيدا بان اى واحد منهم سيخرج عن النص ولم يلتزم بتنفيذ التعليمات داخل الملعب وخارجه بالشكل المطلوب سيكون مصيره هو الرحيل حتى ولو كان من الركائز الاساسية بالفريق .

وأكمل "واؤكد بالفم المليان بان جميعهم ملتزم تماما وكل تركيزهم منصب فقط على المصلحة العامة للفريق وسيكون لهذا مردود اكثر من ايجابى على المصرى فى الفترة المقبلة" .

منقول