قدمت شركة “برابوس” المتخصصة في تعديل السيارات طرازاً جديداً لمرسيدس تحت مسمى “فيانو”، وهو يحتوي على العديد من الأنظمة التكنولوجية ذات الطابع الترفيهي أبرزها تلفزيون “LCD” قياس 32 بوصة.
وزودت “برابوس” المقصورة الخلفية لمرسيدس بمقعدين يُمكن ضبط وضعيتهما كهربائياً في أكثر من اتّجاه، كما يمكن تعديل ظهر كل من المقعدين ليلائم وضعية النوم، مثل مقاعد رجال الأعمال في الطائرات.

كما زودت “برابوس” السيارة التى تندرج ضمن فئة الـ”مينى فان” بهاتف محمول “Vertu Constellation”، يتوافق مع شبكات الاتّصال في أكثر من 180 بلداً، وكومبيوتر محمول متصل بالشبكة اللاسلكية “LAN” للدخول على الإنترنت.
ويوجد في السيارة أيضاً ثلاجة لتبريد المشروبات والمأكولات المعلّبة، وآلة صُنع قهوة الإسبريسو، وستائر يُمكن التحكّم بها كهربائياً، ومقعدين صغيرين أمام المقعدين الرئيسين يُمكن طيّهما بتحكّم كهربائي مماثل، لاستيعاب الحرّاس الشخصيين لرجال الأعمال.
ومن ضمن الأشياء التي تساعد على الاسترخاء من عناء العمل والخروج من الملل، منصّة ألعاب “بلاي ستيشن 3″ موضوعة أسفل المقاعد الإضافية الصغيرة بالسيارة، من أجل التمتّع بتجربة قيادة استثنائية من خلال لعبة “غران تورسيمو 5″ الحديثة.
وعلى المستوى الميكانيكي السيارة مزودة بمجموعة من المحركات المتطورة، أبرزها توربو ديزل فئة V6 بسعة 3 لترات، ومحرك بنزين سعة 4 لترات بقدرة 318 حصاناً، ومحرك أخر بسعة 6.1 لتر بقدرة 426 حصاناً.