السبت 12 يونيو 12:33am 2010

فابيانو: البرازيل طائرة نفاثة ستهبط وتفاجئ الجميع


يرى لويس فابيانو أن المنتخب البرازيلي طائرة نفاثة تستعد للهبوط علي المدرج في مطار كأس العالم بجنوب افريقيا. وأكد فابيانو 29" عاما" مهاجم أشبيلية الأسباني أنه جاهز لاستعادة حسه التهديفي , الذي قاده لتصدر قائمة الهدافين خلال كأس القارات العام الماضي.

وأوضح فابيانو أثناء وجوده بفندق الفريق "مسئوليتي هي تسجيل الأهداف والفوز بالألقاب , وصدارة قامة الهدافين? , هذا ليس أمرا بالغ الأهمية , فقط أريد مساعدة الفريق". وتعرض فابيانو لإصابة في الفخذ ولم يسجل أي أهداف لنجوم السامبا منذ الفوز 1/3 على الأرجنتين في سبتمبر الماضي.

ولكن مع تسجيل 19 هدفا منذ أن تولى كارلوس دونجا تدريب المنتخب البرازيلي في 2006 , فيظل فابيانو , الهداف الأفضل للفريق ويمتلك سجلا رائعا يتمثل في تسجيل 25 هدفا خلال 38 مباراة على المستوى الدولي. وقال فابيانو "أشعر بالراحة وتعافيت تماما من الإصابة , الآن حانت ساعة الحقيقة الناصعة , جاهز لتسجيل الأهداف". ويستهل المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كاس العالم خمس مرات مشواره في المونديال بملاقاة كوريا الشمالية يوم الثلاثاء في جوهانسبرج.

وردا على المدرب الأرجنتيني دييجو مارادونا الذي وصف فريقه "رولز رويس" بوجود ميسي , جاء رد فابيانو كالتالي "الفريق البرازيلي طائرة نفاثة تقترب من الهبوط , وسنفاجئ الجميع ".