السبت 12 يونيو 03:52pm 2010

انتر ميلان مهدد بسحب ألقابه الثلاثة هذا الموسم



أكد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت أن إنتر ميلان ربما استعان بدييجو ميليتو وتياجو موتا بشكل غير قانوني خلال تتويجه بألقابه الثلاثة الموسم الماضي, لأن عقودهما لم تكن سارية. وقال باولو كوردي, المتحدث باسم اتحاد الكرة الإيطالي , لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن رئيس نادي جنوه إنريكو بريزيوسي لم يكن لديه تصريح عمل عندما وقع على عقود انتقال ميليتو وموتا من جنوه إلى إنتر في 2009.

وأكد كوردي أن بريزيوسي ورئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي سيضطران للمثول أمام المحكمة الرياضية في روما بشأن هذا الأمر في يوليو, مشيرا إلى أنه كان يتعين على مفوض أن يتكفل بتوقيع العقود نيابة عن جنوه.


وإذا تحقق السيناريو الأسوأ فإن إنتر قد يفقد ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي وكأس إيطاليا, التي أحرزها في الموسم الماضي, وقد يهبط لدوري الدرجة الثانية, وأشار كوردي إلى أنه لا يتوقع مثل هذا المصير. وسجل الأرجنتيني ميليتو هدفي الفوز لإنتر في شباك بايرن ميونيخ الألماني في المباراة النهائية لدوري الأبطال, في الوقت الذي غاب فيه البرازيلي موتا عن المباراة بداعي الإيقاف. وأكدت تصريحات كوردي تقرير صحيفة "هامبورجر مورجنبوست" الذي صدر اليوم السبت, والذي جاء فيه أن اتحاد الكرة الإيطالي جرد بريزيوسي من تصريح العمل في 2008 وأن اللجنة الرياضية أخبرت الاتحاد قبل عدة أشهر أن عقدي ميليتو وموتا غير ساريين