سانتا كروز: الباراجواي هي الأفضل على مر العصور



© Getty Images


يرى روكي سانتا كروز مهاجم منتخب باراجواي أن مجموعة اللاعبين المنضمة لمنتخب بلاده حاليا هي الأفضل في السنوات الأخيرة , والسبب الرئيسي في ذلك يرجع إلى القوة الهجومية الحالية للفريق.

وقال روكي سانتا كروز "على مستوى الفريق أننا أكثر ترابطا , نمثل فريقا أكثر تكاملا مما كان عليه المنتخب في بطولات كأس العالم السابقة. أعتقد أن قوتنا الهجومية الآن , لم تكن كما موجودة في كؤوس العالم السابقة . لذا فإن المنتخب الوطني أكثر قوة , من وجهة نظري".

وتحدث مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي للمراسلين الصحفيين في نهاية تدريبات فريقه في بيترماريتزبورج , استعدادا للمباراة الأولى للفريق في مونديال جنوب أفريقيا حين يلتقي مع نظيره الإيطالي في كيب تاون بعد غد الاثنين. وأوضح روكي سانتا كروز "نحن سعداء للغاية , ونتطلع بشدة للذهاب إلى هناك وخوض المباراة , كل الأمور تشير إلى أننا سنقدم مباراة جيدة".

وتعافى سانتا كروز من إصابة ألمت به مؤخرا , ويسير زميله في خط الهجوم اوسكار كاردوزو على نفس الدرب. وتشير تدريبات الفريق أمس الجمعة إلى المدرب جيراردو مارتينو على الأرجح سيعتمد في خط الهجوم على سانتا كروز وبجواره المهاجم المولود في الأرجنتين لوكاس باريوس. ومن أجل الفوز على بطلة العالم إيطاليا أكد سانتا كروز أن بلاده تحتاج إلى "90 دقيقة أشغال شاقة". وأكد "اللعب أمام إيطاليا دائما ما يكون حافزا عظيما , إنه احد الفرق التاريخية على وجه الكرة الأرضية , ونقشوا اسمهم بأحرف من ذهب في تاريخ كأس العالم".