السبت 12 يونيو 08:17pm 2010

فينجر: اسبانيا ستفوز بالمونديال


يعتقد المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر أن أسبانيا ستتمكن من الفوز ببطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا, وفقا لما أكده في مقابلة اليوم السبت مع صحيفة "داي فيلت" الألمانية. فعندما سئل المدير الفني لأرسنال الإنجليزي عن المنتخبات المرشحة للفوز بلقب المونديال ذكر أولا المنتخب الأسباني. وقال "أولا لابد من ذكر الأسبان.

لديهم أفضل خط وسط في العالم, في وجود سيسك فابريجاس وأندريس إنييتسا وتشافي. فضلا عن ديفيد فيا وفيرناندو توريس, المهاجمين اللذين يمكنهما وحدهما حسم مباراة.

إذا مضى كل شيء بصورة طبيعية, ستفوز أسبانيا بلقب المونديال". ويرى فينجر أن المنافسين الرئيسيين لبطل أوروبا في جنوب أفريقيا هما منتخبا هولندا وإنجلترا, الفريقان اللذان يتمتعان "بمهارة كبيرة".

ومع ذلك لم يستبعد المدير الفني الفرنسي الأرجنتين كذلك. وقال "لديهم فريق جيد وأفضل هجوم مع وجود ليونيل ميسي وجونزالو هيجوين وكارلوس تيفيز وسرخيو أجويرو", معتبرا أن تولي دييجو مارادونا تدريب الفريق قد يكون عاملا إيجابيا في مشوار منتخب التانجو.

وأضاف "لست واثقا. مارادونا باسمه الكبير والكاريزما التي يتمتع بها قد يمثل ميزة. لكن مارادونا قد يتحول أيضا إلى مشكلة للأرجنتينيين. لأنه يفتقد إلى الخبرة التي يحتاجها أي مدير فني لإضفاء الهدوء في اللحظات الصعبة التي تفصل بين الفوز والهزيمة".