الأحد 13 يونيو 11:11pm 2010

فابريجاس سعيد بلقب "البديل السوبر"


أعرب سيسك فابريجاس "23 عاما" نجم أرسنال الإنجليزي والمنتخب الأسباني لكرة القدم عن سعادته البالغة بأن يصبح "البديل السوبر" لمنتخب بلاده في الفترة الماضية.

وعلى الرغم من صغر سنه , بلغ رصيد فابريجاس من المباريات الدولية 50 مباراة مع المنتخب الأسباني علما بأنه شارك في معظمها كلاعب بديل. ولدى سؤاله اليوم الأحد عما إذا كان يتفهم الوقف الغريب الذي يظهر من كونه أبرز نجوم أرسنال والنجم الذي يتهافت برشلونة الأسباني على التعاقد معه ولكنه ما زال لاعبا بديلا في المنتخب الأسباني , قال فابريجاس "من السهل تفسير ذلك.. يضم المنتخب الأسباني العديد من اللاعبين المتميزين الذين يمتلكون مهارات رائعة. يجب أن أواصل العمل الجاد مع زملائي وأن أحتفظ بهدوئي".

ويستهل المنتخب الأسباني مسيرته في بطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا في جنوب أفريقيا بمواجهة نظيره السويسري يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الثامنة في الدور الأول للبطولة. وينتظر أن يبدأ فابريجاس المباراة على مقاعد البدلاء في ظل وجود لاعبين مثل تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وتشابي ألونسو وديفيد سيلفا.

وقال فابريجاس "إننا مجموعة متميزة من اللاعبين ونمتلك مهارات جيدة ونتعطش كثيرا للفوز بلقب البطولة لنؤكد أن المنتخب الأسباني يضم أفضل مجموعة من اللاعبين في العالم".