مارادونا يصف لاعبيه "بالوحوش" ويطلب الصفح من بلاتيني

مارادونا يعانق ميسي بحراراة بعد لقاء كوريا الجنوبية



جوهانسبرج (وكالة الانباء الاسبانية):
أكد مدرب المنتخب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا أن فريقه قدم مباراة رائعة أمام كوريا الجنوبية (4-1) في نهائيات كأس العالم، ووصف لاعبيه بالـ"23 وحشا مرتدين قميص الأرجنتين".
وصرح مارادونا في مؤتمر صحفي بعد المباراة قائلا "أود تهنئة اللاعبين بهذا الأداء المتميز، فقد خرجت المباراة على أفضل وجه، فأملك فريقا مكونا من 23 وحشا يلعبون من أجل بلادهم، وهذا ما يجعلني أكثر هدوءا وسعادة".
وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن فريقه استحق الفوز بالمباراة، فهو قدم أداء مشابها لمباراة نيجيريا، ولكن هذه المرة استطاع ترجمة الفرص إلى أهداف، مؤكدا أن المباراة كانت "أرجنتينية خالصة"، واستطاعت كوريا التهديف من خطأ مارتين ديميكليس فقط.
وأنهى مارادونا حديثه قائلا "الفوز في أول مبارتين أعطانا الثقة والهدوء، الآن أرغب في أن يكون اللاعبون في أعلى درجات التركيز، فنحن نعيش مونديال شيقا، ونرغب في استكماله للنهاية".
الاعتذار لبلاتيني وتجاهل بيليه
من ناحية أخرى اعتذر مارادونا عن التصريحات التي أدلى بها بحق الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بينما تجاهل التعليق على ما قاله بحق الأسطورة البرازيلي بيليه.
وقال مارادونا "لقد أرسل لي بلاتيني خطابا نفى فيه صحة ما زعمته أنه قاله عني.. أطلب الصفح من السيد بلاتيني.. ولكن لا أفعل ذلك مع بيليه".
وكان مارادونا قد رد عما نسب من انتقادات له من قبل بلاتيني بالقول "نعلم كيف يكون الفرنسيون وبلاتيني فرنسي ويعتقد أنه أرقى من العالم أجمع لذا لم أكترث به كثيرا".
وطالب مارادونا بـ"إعادة بيليه إلى المتحف" بعدما أكد النجم السابق أن مدرب الأرجنتين تولى منصبه الحالي نتيجة بقائه عاطلا دون عمل.



المصدر : يلا كوره