كارلوس جونينيو



البرازيلي جونينيو يتعاطف مع زميله الكوري الشمالي جونغ تاي سي

كرة القدم -كأس العالم 2010

أكد مهاجم فريق كواساكي فرونتال الياباني كارلوس جونينيو ( 32 عاماً ) بأنه تعاطف مع زميله الكوري الشمالي جونغ تاي سي ( 26 عاماً ) والذي واجه منتخب البرازيل وخسر منها بنتيجة { 1 - 2 } .

البرازيلي جونينيو والذي يلعب بجانب جونغ تاي سي بصفوف فريق كواساكي الياباني تابع مبارة منتخب بلاده البرازيل أمام منتخب زميله جونغ تاي سي وهذا الأمر جعله يضطر على السهر إلى الساعة الخامسة فجراً بحيث أنطلقت المباراة ببثها المباشر في الساعة الثالثة ليلاً بتوقيت مدينة كواساكي اليابانية .

تحدث جونينيو عن المباراة والتي وصفها بالصعبة على منتخب بلاده بحيث قال :[ لقد دق المنتخب الكوري الشمالي ناقوس الخطر لجميع منتخبات المجموعة السابعة بفضل مستواهم الفني الجيد ] .

وبعدها تحدث عن زميله جونغ تاي سي والذي ذرف الدموع في النشيد الوطني لبلاده بحيث قال :[ من الجميل أن يمثل الشخص بلاده في بطولة كبيرة مثل كأس العالم وهذا شيء رائع بالنسبة لتاي سي ] .

البرازيلي جونينيو أكد بأنه تابع المباراة من أجل تشجيع منتخب بلاده إلا أنه في نفس الوقت تعاطف مع زميله بفريق كواساكي بحيث قال :[ لقد كانت البرازيل مرشحة بقوة في إحراز الأهداف إلا أن تاي سي كافح من أجل أن يحرز هدف واحد لبلاده ] .

إلا أن جونينيو أوضح بقوله :[ منتخب البرازيل لعب بشكل مريح بعكس منتخب تاي سي الذين لعبوا بشكل جدي وقوي ] .

والجدير بالذكر أن المهاجم البرازيلي جونينيو تغيب عن مباريات فريق كواساكي فرونتال منذ بداية الموسم بالدوري الياباني والذي أنطلق بشهر مارس الماضي بسبب الإصابة وهذا الأمر ساهم في خروج فريقه من منافسات دوري أبطال آسيا وتحديداً من دور المجموعات .

إلا أنه بدأ في التعافي من إصابته ليعلن عن جاهزيته لتحقيق الإنتصارات لكواساكي فرونتال بالدوري الياباني والذي سيستأنف مبارياته بعد نهاية كأس العالم .












جونغ تاي سي في صراع كروي مع لوسيو

منقول