نص مخفي، يجب عليك الرد لترى النص


عقد شيخ الأزهر الدكتور محمد سيد طنطاوي قران جمال مبارك - الأمين العام المساعد للحزب الوطني الديمقراطي وأمين السياسات بالحزب - على خديجة محمود الجمال - ابنة مقاول مصري ثري - في حفل عائلي خاص بدار القوات الجوية.

ومن المقرر ان يقام حفل الزفاف في مدينة شرم الشيخ يوم الرابع من مايو القادم.

وقالت جريدة الشرق الأوسط إن الاحتفال بالزفاف سيكون في منتجع شرم الشيخ، المكان المفضل لدى الرئيس مبارك.

ورغم رغبة عائلة مبارك أن يكون الحفل عائليا محدودا ولا يحضره سوى أفراد العائلتين إلا أن إصرار والد العروس محمود الجمال على أن يكون حفل زفاف كريمته الوحيدة خديجة، التي يدللها صديقاتها باسم (موني)، حفلا كبيرا يليق بها وبمكانة عريسها، دفع جمال للرضوخ لهذا المطلب.

وأضافت الجريدة: أن حفل الزفاف سيبدأ ظهر يوم الجمعة المقبل باجتماع عائلي ينضم إليه الأقارب ثم يقام في المساء حفل موسيقي، من المنتظر أن يحيه المطرب عمرو دياب، وهو صديق مقرب من علاء مبارك الشقيق الأكبر لجمال، وهو أيضا المطرب المفضل لدى العروس وصديقاتها.

كما يحيي الحفل الفنان هاني شاكر وهو المطرب المفضل لدى السيدة سوزان مبارك والفنانة أمال ماهر التي تبناها الرئيس مبارك فنيا منذ طفولتها.

ومن جانبه قام رجل الأعمال والمقاول الشهير محمود الجمال والد العروس، بالإشراف على تجهيز شقة الزوجية التي اشتراها جمال مبارك في حي الزمالك مؤخرا حتى تكون عشا للزوجية، وبالتالي سيترك حي مصر الجديدة الذي ولد وعاش فيه مع أسرته.

وتمت خطبة جمال مبارك (43 عاما) وخديجة الجمال (24عاما) في أوائل العام الماضي.

وتبلغ خديجة محمود الجمال من العمر أربعة وعشرين عاما، وهي حاصلة على شهادة جامعية في إدارة الأعمال بالجامعة الاميركية في القاهرة.

ويؤكد المقربون أنهما يتفقان في الآراء حول القضايا السياسية كما يتشاطران الاهتمام بالرياضة والموسيقى.

وتعرفت العروس على جمال أثناء مؤتمر عقد العام الماضي بالجامعة الامريكية وتكررت لقاءاتهما في اطار العائلة، خاصة ان اثنين من أقاربها يرتبطان بصداقة قديمة مع جمال مبارك.

أما عن والد العروس فهو محمود الجمال رجل اعمال ومقاول بدأ العمل مبكرا منذ تخرجه في كلية الهندسة.

وتعود أصول خديجة الجمال إلى عائلة عريقة في مدينة دمياط شمال مصر وتحديدا إلى قرية منشأة الجمال.



تحيا مصر