السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عن طريق البطاطس تعرف على افضل زوجة لك!!!!!:



بصوا بقى لازم تجيب 2 كيلوبطاطس لمزتك عشان تهرشها بدرى بدرى


اذا اعجبت بإحدي الفتيات واردت ان تتزوجها فدعها تقشر البطاطس امامك لتعرف هل تصلح للزواج ام لا وهل تصلح ان تحقق لك السعاده ام لا


فاذا كانت تقطع قشرا سميكه فهى
مبذرة

واذا كانت لا تقشر المواضع المتداخله بحافة السكين فهي كسولة


واذا كانت لا تغسله بعد تقشيرة سوي مرة واحده فهى
غير نظيفه

واذا كانت تضع كثيرا من الزيت عند قلى البطاطس فهى شرهه

فالذي يتزوج فتاه تفعل هذه الاشياء لن يكون سعيدا في حياته


وراعى المثل اللى بيقول
البطاطس مبتكدبش

منقووووول