عزيزتي حواء هل تعلمين أن ما تلبسينه من ملابس يعتبر بمثابة مركز بريد يقوم بإرسال العديد من الرسائل لكل فرد يراكي .. فالملابس تتكلم ، نعم ملابسنا تتكلم وترسل رسالة لكل شخص يرانا :inter-flag:..

فمثلا :

لقدر الله عند الذهاب لمواساة فرد في حالة وفاة

، تستطيعي ان ترسلي له رسالة من خلال ملابسك .. فإذا كنت تلبسين ملابس داكنة اللون خاصة سوداء اللون دون وضع المزيد من الماكياج فأنت بهذه الطريقة تخبرينه ( انني فعلا حزينة لما سمعت واتمني لك الصبر والسلوان .. لدرجة انني لم أقوي علي استخدام ادوات التجميل أو لبس الطاقم الذي أحبه)
أما إذا كانت ملابسك زاهية اللون في هذه المناسبة الحزينة وقد قمتي بتلوين وجهك فأنتي بهذه الطريقة تخبرينه ( ان أمرك لا يهمني بالدرجة الكافية .. فقد لبست ما أحب وقضيت وقتاً أمام المرآه أتجمل , و أتيت لأقضي الواجب , مع اللقاء في مناسبة أخري:090: )


عند التقدم لوظيفة:liverpool-flag:

للملابس مفعول سحري عند مقابلة صاحب العمل:cv50: خاصة في المرة الأولي .. فإذا حرصتي علي الظهور بمظهر بسيط : ألوان مناسبة ـ القليل من الماكياج ـ البساطة في الاكسسوار ـ البساطة في تسريحة الشعر أو لفة الحجاب ولكن دون الإهمال في المظهر اي الجمال الممتزج بالبساطة والرقة
فإنك بذلك توصلي لصاحب العمل رسالة ( إنني عملية أجدا وأحب العمل .. اهتم بمظهري ولكن ليست بدرجة مبالغة , فإني أفضل ان اقضي وقتي أمام أوراقي أكثر من المرآه .. بمعني أصح إنني أقدس العمل:cv43: )
أما إذا ظهرتي بمظهر مبالغ فيه من حيث ألوان الملابس ونوعيتها ومساحيق التجميل والإكسسوار فإنك ترسلي رسالة لصاحب العمل ( إنني مهتمة جدا بنفسي , اعشق المرآه ، يمكنني أن أعمل ولكن بعد قضاء المزيد من الوقت أمام المرآه ، مارأيك بوضع مرآه هنا في المكتب ؟)




عند مقابلة عريس
:cv27:

غالباً ما تهتم الفتاة اهتمام مبالغ بملابسها اهتماما شديدا خاصة عندما تكون مقبلة علي الزواج او بمعني اصح عند مقابلة شخص تقدم لها .. وفي هذه الحالة إذا قمتي بارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدك بشده أي ملابس ضيقة أو شفافة أو قصيرة بشكل ملفت جدا فانتي تخبرين العريس ( انني حاولت اظهار جسدي بقدر الامكان .. لعله يعجبك )
أما إذا قمتي بارتداء ملابس جميلة لاتظهر مفاتنك ولكن تظهر رقتك فأنت ترسلين له رسالة ( انا رقيقة ولدي ما أخفيه ولكن ليس من الضروري ان تراه الآن )




عند الخروج مع الأصدقاء والأقارب أو حتي مع خطيبك للنزهه


عند الخروج للتنزه إذا قمتي بارتداء ملابس كاجوال مثل النطلون الجينز و الكوتشي او الملابس التي تتيح لكي الانطلاق وتسريحة الشعر المنسدلة البسيطة التي تخلو من العقد أو لفة الطرح السهلة فإنك ترسلين رسالة
ليست فقط لمن تتتنزهين معهم ولكن لمن لكل من يراكي بالخارج فانت تقولي ( اليوم أريد أن أنطلق .. لدي طاقة كبيرة للتنزه , لا أريد أن اجلس لمجرد تبادل اطراف الحديث معك ولكني اريد ان استمتع بالخروج هيا ننطلق :Sh_027:)
أما إذا قمتي بلبس ملابس رقيقة كلاسيكية تغلب عليها الأنوثة أكثر من المغامرة فانت تخبرين الجميع ( لست لدي طاقة اليوم لللعب والجري والانطلاق .. اريد ان استجم في هدوء .. اتحدث .. استمع .. أتأمل في صمت )
ونوع الملابس في الحالتين يعتمد علي نوع النزهة .



لذا احرصي عزيزتي حواء علي اختيار ملابسك بدقة حيث تتناسب مع المكان والزمان لأنك بذلك تكوني علي الدرب الصحيح للأناقة ولا بد أن تعلمي جيدا أن ملابسك قد تتحدث عنك وقد تنطلق في الحديث .. لذا روضيها وصاحبيها واهتمي بها حتي تقول ما تريدينه انت : .