اراهن انك لن تعرف بالظبط ما الذى يفعله هذا الرجل فى غرفه مظلمه فى منتصفها منضده خشبيه عليها كوب ماء والرجل يغمس اصابعه فى الكوب ويضع قطره على جبهته ثم على خديه ثم يلقى بعض الماء على قدميه العاريتين واخيرا يغمس طرف الثوب فى الكوب ويظل يحملق فى الماء ساعات ثم يكتب.**هذا الرجل هو اشهر من عرف الطالع فى كل العصور انه طبيب فرنسى اسمه ميشيل نوسترادام الشهير باسم نوستراداموس(1503-1569) واشتهر انه يعالج الامراض روحيا وكان يتوقع اشياء عجيبه
ثم تقع.ويقال انه حدث فى احدى المرات وهو مايزال شابا صغيرا ان رأى احد الرهبان فى الطريق فركع له قائلا:اهلا يا صاحب القداسه!واندهش الناس لان هذا الراهب اصبح البابا سكستوس الخامس!
**وحدث ان دعى نوستراداموس للغداء فقال لصاحب الدعوه :لديك اثنان من الخنازير واحد ابيض واخر اسود وانك سوف تذبح لنا الابيض اما الاسود فسياكله الذئب! وانتهز صاحب الدعوه الفرصه وطلب من الطاهى ان يذبح الخنزير الاسود ولجاء الطعام فقال نوستراداموس: بالضبط هذا هو الخنزير الابيض ولكن صاحب الدعوه اكد انه الخنزير الاسود ولكن نوستراداموس صمم وهنا جاء الطاهى واعترف ان الذئب اختطف الخنزير الاسود بعدما ذبحه.
**ويقول نوستراداموس: ان عندى موهبه ،هذه الموهبه عباره عن قوه تملأ جسمى كله وتهزنى بعنف اسمع صوتا وارى نورا وكل هذا يجرى امام عينى على سطح الماء وكأنه شريط متحرك.
**وقد تنبأ بأحداث حتى القرن العشرين ومن اعجب هذه النبوءات:
هجوم هتلر وزحفه على روسيا وعودته مهزوما وقد كان هتلر يعتمد على احد العرافين واكنت وزاره الدعايه تلقى بنبوءات نوستراداموس فى كل البلدان التى هاجمتها المانيا خاصه فرنسا وانجلترا .وفى الوثائق البريطانيه ما يؤكد ان الحكومه البريطانيه تكلفت ربع مليزن جنيه لتقاوم هذه النبوءات.
كما تنبأ نوستراداموس بمصرع موسيلينى وانتحار هتلر ومقتل الاخوين كنيدى وسقوط بيرل هاربور ومصرع عشرات الملوك والرؤساء كما توقع حرب 48 واستيلاء اليهود على ارض فلسطين فقال:فالدوله الجديده تحتل ارضا حول سوريا وفلسطين ...وتنهار القوات البربريه(والقوات البربريه هى القوات غير المسيحيه والاوروبيه اى انها القوات العربيه الاسلاميه)
***والعجيب ان هذا الكتاب تصدره المطابع اليهوديه فى اوقات ما قبل الحرب حيث انتشر هذا الكتاب قبل حرب 48 فى العالم العربى وانتشر قبل النكسه حيث نشرت الصحف الاسرائيليه مع الحفاوه الشديده للفقرات التى تؤكد انتصار اليهود وهزيمه العرب
****لكن الغريب حقا ان هذا الرجل الذى توقع كل هذه الاحداث الرهيبه لم يتوقع موت زوجته وابنه وابنته