الأبيض والأسود أناقة بألوان الشطرنج

فخامة الذوق الرفيع


إذا كان اللون الأسود مرتبط بالأحزان في الحياة الاجتماعية ، فهو على النقيض تماماً فى عالم الديكور لأنه مزيج يعطي مزيداً من الجمال والروعة على ديكوراتك الكلاسيكية أو المودرن، وينصحك الخبراء بكسر الروتين والتجديد باستخدام الأسود مع الأبيض عند تجديد منزلك ، والابتعاد عن التقليدية قدر الإمكان .
ما رأيك في الاستفادة من تضاد ألوان الشطرنج وإدخالها بطريقة ذكية في تصميمات منزلك الداخلية لإضفاء لمسة جديدة من الإثارة والفخامة بنظرة جديدة متطورة وأناقة ليس لها مثيل.
إذا كنتِ لا تمتلكين الجرأة لاستخدام اللون الأسود مع الأبيض فقط ، يمكنك استخدامهما مع باقي الألوان لإضافة مزيد من الحيوية والنشاط ، ليظهر تفاصيل الأثاث من جديد وتخرج من سباتها بشكل أوضح ، وحتى لا يغلب اللون الأسود على المكان يمكنك إدخال اللون الأحمر أو الأخضر ، أما الحمامات فيمكن استخدام السيراميك الأسود على الجدران أوعلى أطراف المدفئة.
تعرفي معنا من خلال بعض النماذج على تنسيق اللوني للأبيض مع الأسود واختاري ما يناسب ذوقك ومساحة غرفتك.
غرف المعيشة التالية تحمل الطراز "المودرن" إنها غاية في البساطة، مريحة للعين وتبدو في منتهي الأناقة، وبالرغم من أن مساحة الغرف متوسطة لكنها توحي بالاتساع والراحة ، وهناك توازن واضح غلب عليه اللون ألبيض . حملت الغرف بعض قطع الأثاث ذات اللون الأسود ، كالأريكة واللوحة ، ودخلت عليها بعض الألوان الخفيفة كالأخضر و"الموف" في الوسائد أو السجاد.



يمكنك تطبيق نفس الأفكار بجميع غرف المنزل ، بمزج الأبيض مع الأسود مع الألوان الأخرى في المطبخ ، السفرة ، الحمام أو بغرفة النوم ، وبحسب رغبتك يمكنك إضافة الجديد ، أو استخدام اللون الأسود بطريقة لطيفة غير مبالغ فيها على النوافذ ، والتلفزيون ، والموقد ، وبعض أجزاء أخرى من المناطق الداخلية بالمنزل ، كما يمكنك اللعب باللونين الأبيض والأسود لصياغة أشياء جديدة مبتكرة .





إذا شعرتِ أن غرفتك بالأبيض والأسود مملة جداً، حاولي استخدام إكسسوارات مثيرة للاهتمام مع الأشكال غير عادية ، كشمعة سوداء على طاولة بيضاء مشرقة ، فهذا الشكل يعطيكِ إضافة وتأثير كبير، أو استخدمي مصابيح وأباجورات معاصرة بطاولة القهوة بغرفة المعيشة .