السلام عليكم ورحمة الله

فى خبر انا شفتة وعاوزة ارائكم علية مصدرة موقع ايجيبت ويندوز وهو انهم عملوا اذاعة تعرفنا اللى هما مش

عاوزينا نعرفة تفتكروا ان دى حركة ايجابية ولا لاء انا شفت التعليقات على المقالة 00الناس كلها فرحانة

ومبسوطة من الموضوع دة

اية رايكم انتوا والموضوع دة على فكرة تبع الاخوان المسلمين ؟؟؟؟؟؟؟

وتفتكروا ان الموضوع دة ممكن يستمر فى ظل الديمقراطية بتاعتنا ولا لاء :]

انا متهيألى انها اتفتحت 5-5 وهتتقفل 10 -5 متهيألى انهم بكدة ادولهم فرصة كبيرة عشان يعبروا عن ارائهم



الخبر اهو

تنطلق اليوم السبت 5-5-2007 م ، البث الأول لإذاعة – المهزلة راديو –والتي تبث لمدة 6 ساعات يوميا من الساعة السادسة وحتى الثانية عشرة مساء بتوقيت القاهرة وأكد القائمون على الإذاعة أن الهدف الرئيسي منها هو فضح ممارسات النظام في ظل التعتيم الإعلامي والتشويه المتعمد للحقائق ، وغض الطرف عن الممارسات القمعية ضد شرفاء الوطن ، وحملات الإعتقال التي تستهدف العلماء والأكاديميون ورجال الأعمال.

وكذلك منع الصحافة ووسائل الإعلام من تغطية المهزلة المعروفة بالمحاكمات العسكرية لأربعين من شرفاء الوطن والتي بدأت في السر دون تحقيقات ودون اخطار هيئة الدفاع ودون إعلام للمتهمين ودون أدلة حقيقية والتي تعد مخالفة صريحة لكل الإجراءات القانونية .
وتنطلق الإذاعة تحت شعار " هنسمعك اللي هما مش عايزينك تعرفه " ، وأعرب القائمون على الإذاعة عن أمنياتهم في أن تسهم إذاعتهم في وقف نزيف الفساد والإستبداد وقطع الأرزاق وكبت الحريات . وأن تكون المهازل التي تتعرض لها البلاد حاليا حدثاً عارضاً ما يلبث أن ينتهي وخطأ تاريخياً ما يلبث أن يصحح

وأوضح القائمون عليها أن برامجها ستعاد ثلاث مرات علي مدار اليوم وأن يوم الإفتتاح سيشهد مفاجاءات كبيرة ، أبرزها حلقة إذاعية بعنوان " مهزلة في الهايكستب " ، والتي تشرح تفاصيل جلسة المحاكمة الأولى للمحاكمات العسكرية ، وحللقة إذاعية أخرى بعنوان " خد الفلوس وإجرى " ، وهي تشرح كذبة غسيل الأموال واطماع النظام في فلوس رجال الإعمال الإخوان ، وسيعرض لاحقا برنامج بعنوان ذكرايات من المحاكمات والذي يستضيف العديد من الكوادر التي تعرضت للمحاكمات العسكرية وحوارات مع د. إبراهيم الزعفراني وأ . مختار نوح وأ . جمال ماضي كما تقدم الإذاعة السير الذاتية للإصلاحيين المعتقلين وقصص نجاحهم وعشرات البرامج الإذاعية التي سيتم الإعلان عنها . وستبث الإذاعة على الموقع التالي :

www.almahzala.com