بسم الله الرحمــن الرحيــم ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..













انَّ الحمد لله، نحمدهُ ونستعينهُ ونستغفرهُ ونستهديهِ، ونعوذُ به من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهدهِ اللهُ فلا مضلَّ له، ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن َّمحمدا عبده ورسوله. من يطع الله ورسوله فقد رشد، ومن يعصهما فإنَّه لا يضر إلا نفسه ولا يضرالله شيئاً.






وَبعد السّلآم وَالصّلآةِ على خير البريّه.. وَبعدمآ أصبح علىرمضان 1431 هـ ايّامٌ معْدُوْدهـٍ وَاصبح العدّ التنآزُلِي لهُ ..






وفي إطار متابعاتنا الخاصة والحصرية لكل جديدبرامج الدعاه والمشايخ والعلماء حفظهم الله ..

اُتيْحُ لكُم فِي هذا الموْضُوع ، لِـ إعلامكم بدليل برامج رمضان الفضائية لـعـام 1431 هـ .,



فـَ كُلّ عام ٍ وَانتُم إلى الله اقرَب .,







إسـم الـبرنـامـج






نبدة عن البرنامج



مواعد التقديم -قناة العرض






(1) الأسوة الحسنة










برنامج "الأسوة الحسنة" سيعرض على الفضائيات العربية خلال شهر رمضان. ويعد العمل أول برنامج تلفزيوني خاص بالدكتور عوض القرني الذي سيقدم فيه عبر ثلاثين حلقة تلفزيونية بمجموع 15 ساعة بث ، تقوم فكرته على تناول سيرة الرسول صلي الله عليه وسلم بالتركيز على المعاني والقيم المجتمعية بعيدا عن السرد التاريخي وكذا مواقف من حياته مع إسقاطاتها على الواقع المعاصر، بحسب القائمين على البرنامج.





غير معلن - يعرض على مجموعة من الفضائيات (قناة الرسالة)






(2) فاسألوا أهل










برنامج : فاسألوا أهل برنامج من إعداد وتقديم الدكتور محمد العلماء وتقديم يوسف الحمادي وهو عبارة عن برنامج فتاوى للرد على أسئلة المشاهدين التي تصل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، حيث يبدأ المعد المقدم برنامج بموضوع من موضوعات شهر الصيام كآداب الصيام وآداب المسلم في رمضان أو بعض المناسبات الدينية في شهررمضان كغزوة بدر وليلة القدر وغيرها من المناسبات الرمضانية..

غير معلن - يعرض على قناة دبي الفضائية









(3) بيني وبينكم













برنامج : بيني وبينكم على قناة الري الكويتية إعداد وتقديم الدكتور محمد العوضي وقد حظي البرنامج بنجاح كبير في العام الماضي، وهو يقوم بتسليط الضوء على بعض الامور الحياتية المرتبطة بالنصوص القرآنية والاحاديث النبوية وقصص من التاريخ الاسلامي ويتميز العوضي بأنه واحد من القلائل في العالم العربي الذي يعتبر موسوعة ثقافية واسلامية يجذب المشاهدين ببساطة وعمق اطروحاتة الإسلامية بأسلوب سلس وهادف، كما يطرح الكثير من القضايا التي تهم المجتمع ويعالج المشاكل الاجتماعية المنتشرة من منطلق ديني إسلامي.







غير معلن - على قناة الراي الكويتية وقناة إقرأ

منقول