كل واحد منكم الان متشوق يعرف الطريقة العبقرية اللي تخليه ينتقم من كل المقالب اللي صارت عليه
كلنا بنعرف هاني ومقالبو و اليوم رح ننتقم منو
ما تتقهرش اليوم ان شاء الله تاخذ حقك ثاني و مثلث زادة

ايا وريني شطارتك في الهبوط بالماوس لتحت
الطريقة تتضمن ثلاث مراحل:
*
/
*
/*
/
*
/
*
/
*
/
*
/
*
/
*
/
*
/
*
/
*
اول خطوة: تذكر كل المقالب التي مررت بها و انقهرت فيها
تذكر جيدا و ما تفوت حتى مقلب
رد بالك
لازم تشحن روحك حتى تقدر على المواصلة
قلي الان الى اي حد بلغ بك الغضب
....
....
.... اكيد اصبحت اكثر اصرارا
انزل لتحت لو سمحت
*
/
*
/*
/*
/*
/*
/
*
/
*
/
*/
*/*/
الخطوة الثانية: يالله نحرقاها متسالش
علشان منطولش
(بيني وبينكم ما تقول لحد)
نمشي للخطوة الثالثة
/
*
/
*
/
*
/
*
/
*
/
*
*
/
*
/
*
/
*
/
*
/
*
/*
ايييييييييه هو انت مابزهقش
كل شوية اقول انزل تحت انزل تحت و انت عمال تنزل
يعني ما مليتش طلوع و نزول
لهذه الدرجة عايزين تنتقمو من خيال هاني ما تعملو بالمثل القائل:
طنش تعش تنتعش
ههههههههههههههه
تعيشوا و تاكلوا غيرها يا نجعاويين