رجيم خفيف يشعرك بالشبع و يمدك بالطاقة


رجيم خفيف يشعرك بالشبع و يمدك بالطاقة

وتخسرين الى 2 كيلو غرام في الاسبوع



وجبة الافطار :
- يوم الاثنين :
شاى أو قهوة بيضة مسلوقة ( برشت) زبادى طبيعى .. جريب فروت

- الثلاثاء : شاى أو قهوة – 200 جم جبن أبيض خالى الدسم مع مع قليل من التوت أو فراولة حسب الموسم .

- الاربعاء : شاى أو قهوة – كوب كورن فليكس بلبن نصف الدسم وبدون سكر ثمرة كيوى

- الخميس : كاكاو ساخن ( من 200 ملليتر لبن نصف دسم مع ملعقتين صغيرتين كاكاو بدون سكر ) برتقالة

- الجمعة : شاى أو قهوة – من 40 الى 50 جم خبز كامل ( حوالى شريحتين رفيعتين ) – زبد خفيف فى حجم ثمرتين بندق – ملعقتين صغيرتين عسل نحل – كوب فراولة – زبادى طبيعى

- السبت : شاى أو قهوة – بيضة مقلية – 50 جم لا نشون – شريحتين أناناس طازج

- الاحد : شاى أو قهوة من 40 الى 50 جم خبز ( حوالى شريحتين ) – 30 جم جبن مطبوخ ( يفضل جبن الماعز ) .


وجبة الغذاء
الاثنين :

الوجبة الساندويتش تتكون من نصف رغيف فينو كبير + لحم دجاج أو تونه + خضروات نيئة .... خضروات مسلوقة ( قرنبيط + فجل أحمر + خيار ) ثمرة فاكهة .

الثلاثاء

من 100 – 150 جم لحم مشوى ( بقرى أو بتلو ) خضروات مطهوة – تفاحة أو نصف ثمرة مانجو ( باذنجان + كوسة + فلفل رومى + بصل + طماطم + زيت )

الاربعاء

من 150 – 200 شريحة سمك

خضروات مطهوة ( سبانخ – جزر – فاصوليا خضراء – 30 جم جبن مطبوخ .

الخميس

سلاطة ( خليط من الطماطم + بصل + بيضة مسلوقة جامدة + زيتون + أنشوجة متبلة بزيت زيتون وخل .

الجمعه
شريحتين أو ثلاثة شرائح لا نشون أو ما شابه ذلك من خضروات نيئة موزة واحدة

السبت

من 150 – 200 جم سمك فى الفرن على بصل أخضر + مستردة + ملعقة كبيرة كريمة طازجة – 100 جم جبن أبيض 20 دسم

الاحد
سلاطة بنجر مع ملعقة كبيرة خل وزيت من 100 – 150 جم لحم أحمر مشوى " بتلو أو ضأن " قرنبيط أو فاصوليا خضراء مسلوقة – آيس كريم.