السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اقالة حسن شحاتة تلوح في الافق



كشف عضو في الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم ان هناك نية لاقالة الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة عقب الخسارة امام النيجر صفر-1 امس.

في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات كأس امم افريقيا المقررة نهائياتها في الغابون وغينيا الاستوائية عام 2012.

واوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته "هناك اتجاه من بعض اعضاء الاتحاد المصري باقالة الجهاز الفني بعد ان استنفد مهامه وعدم قدرته على مواصلة المهمة الموكل لها".

وأضاف "اقترح بعض اعضاء الاتحاد المصري اقالة الجهاز الفني الحالي وتعيين جهاز فني مصري بديل" مشيرا الى ان رئيس الاتحاد سمير زاهر فضل عدم البت في هذا الموضوع حتى تعود بعثة المنتخب اليوم الاثنين والاجتماع مع جميع اعضاء مجلس اتحاد الكرة.

وتابع المصدر ان هناك اتصالات مكثفة لاختيار بديل لشحاتة اقربهم فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش وطلعت يوسف مدرب اتحاد الشرطة.

وحقق المنتخب المصري نتيجتين مخيبتين في مباراتيه الاوليين في التصفيات حيث سقط في فخ التعادل امام ضيفته سيراليون 1-1 وخسر امام مضيفته النيجر صفر-1 وبات يحتل المركز الاخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة وتنتظره مواجهتين ساخنتين امام جنوب افريقيا في الجولتين الثالثة والرابعة.

وكان حسن شحاتة اعلن امس انه لا يرغب في اتخاذ قرار متسرع بشأن مستقبله مع المنتخب مشيرا الى انه سينتظر العودة الى القاهرة والاجتماع بالاتحاد لاتخاذ القرار المناسب الذي يخدم كرة القدم المصرية.

يذكر ان شحاتة يشرف على الادارة الفنية للفراعنة منذ عام 2004 وهو قادهم الى انجاز تاريخي بالتتويج باللقب القاري في النسخ الثلاث الاخيرة في مصر 2006 وغانا 2008 وأنجولا 2010.