اطرف و اغرب الاخبار في العالم





المرأة تحقق انتصارا على الرجل في كي الثياب

استطاعت المرأة أن تحقق انتصارات عديدة على الرجل داخل المنزل ، حيث أشار مسح نشرته صحيفة "الديلي ميل" اللندنية إلى أن النساء قادرين على " كيّ الثياب، وإدخال الخيوط في ثقب الإبرة، وترتيب السرير "، ولم يقتصر تفوق "الجنس اللطيف" على هذه الأمور فقط ،فقد تبين من خلال المسح "أن النساء أقدر من الرجال في المجادلة وحسم النقاشات لصالحهن".
















مغنية أمريكية لا تغسل أسنانها

اعترفت المغنية الأمريكية جيسيكا سيمبسون بأنها بالكاد تفرش أسنانها وأنها تستخدم بدلاً من ذلك سائلا مضادا للبكتيريا. وقالت الفنانة إنها لا تبذل جهدًا للحفاظ على صحة أسنانها وهو أمر سيؤدي إلى نتائج صحية سيئة. وقالت "لا أفرش أسناني. حقاً! أستعمل سائل ليسترين وأحيانا أستخدم سترتي". وأضافت "أسناني قوية جداً. حسناً ربما حين يصبح عمري 60 عاماً سأنظفها جيداً".








قريبا.. ملاحقة المجرمين بالبكتيريا

توصلت دراسة أمريكية إلى ابتكار ربما يساعد في الكشف بشكل أدق عن المجرمين وذلك عن طريق البكتريا ، حيث اكتشفت أن البكتيريا التي تعيش على أيدينا فريدة لدى كل شخص منا مثل الحمض النووي، ما قد يشكل وسيلة جديدة لملاحقة المجرمين. وتشكل الدراسة خبراً ساراً للمحققين الذين سيتمكنون يوماً ما من اللجوء إلى وسائل غير الحمض النووي والبصمات للقبض على المجرمين، إذ سيصبح بإمكانهم الاعتماد على البكتيريا التي يعثر عليها في مسرح الجريمة لملاحقة أصحابها.










بشرى للرجال .. تساقط الشعر يحمي من سرطان البروستات

حملت دراسة أجراها علماء أمريكيون بشرى للرجال الصلع ، حيث كشفت أنه ينخفض خطر الإصابة بسرطان البروستات إلى النصف تقريباً إذا بدأ الرجل يعاني من تساقط الشعر في مرحلة مبكرة. وقالت الدراسة إن بعض الرجال قد لايروقهم النظر في المرآة ورؤية بقع صلعاء في رؤوسهم ولكن الأبحاث أظهرت أن الرجل الذي يبدأ شعره بالتساقط عندما يكون دون الثلاثين من العمر ينخفض خطر إصابته بسرطان البروستات إلى النصف فيما بعد.












العض وسيلة الألمانيات لحماية أنفسهن

يبدو أن "العض" هو السلاح التي تشهره المرأة الألمانية تجاه كل من يحاول الاعتداء عليها ، حيث استعانت به شابه تبلغ من العمر 18 عاما لحماية نفسها من التعرض للاغتصاب عندما اعترضها رجلان مخموران في إحدى الغابات عند أطراف المدينة، وحاولا اغتصابها. ولم تجد الشابة وسيلة لحماية نفسها سوى استخدام أسنانها وعض أحد الرجلين في منطقة حساسة من جسده، فيما وجهت ركلة للرجل الآخر في المنطقة نفسها لتنجح في الهروب. ونجحت فتاة أخرى منذ شهرين في حماية نفسها ايضا من الاغتصاب بعدما عضت رجلا اصطحبها لأحد المتنزهات في مكان حساس. ورغم قوة "العضة" إلا أن الرجل لم يرتدع بسهولة، وواصلت الفتاة المقاومة باستخدام أسنانها الحادة حتى فر الرجل هاربا.













الأطفال يبدأون حياتهم بالرقص

كشف الباحث البريطاني مرسيل زنتنر، الأستاذ في علم النفس بجامعة يورك ان الأطفال يتعلمون الرقص حتى قبل أن يتعلموا النطق والتواصل مع غيرهم بسهولة كبيرة ، مشيرا إلى أن الأطفال ما أن يسمعوا صوت النقر أو العزف على أي آلة موسيقية أو شيء آخر حتى يتمايلوا وينسجموا مع نغماتها ويبدؤون بالرقص، قائلا: "وجدنا أنه كلما تزامنت حركات الأطفال مع الموسيقى كلما علت البسمة وجوههم". وأكد الأطفال يحركون أيديهم وأرجلهم ورؤوسهم وجذوعهم استجابة للموسيقى.













ابقوا تابعونى متنسوش