كيا أوبتيما الجديده كلياً
ستمتلك الطرق
...


أحتفلت شركة الجبر للسيارات، الموزّع الحصري لـ"كيا موتورز" في المملكة العربيّة السعوديّة، إحدى أكبر المنشآت الإقتصاديّة في المملكة بإطلاق "كيا أوبتيما"، السيّارة التي طال انتظارها، في في صالة عرض "كيا" في الدمّام . بحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة الجبر الشيخ عبداللطيف الجبر، بالإضافة إلى عدد كبير من الضيوف ورجال الاعلام والصحافة .
تتميّز سيّارة "أوبتيما"، الرائدة في عالم السيّارات بالعديد من المواصفات الفريدة. إنّها تصميم حديث ذات طاقة هائلة وشكل رياضي. "أوبتيما"، سيارة الجيل الثالث، هي سيّارة عالية الأداء وبمساحة أكبر لتتّسع لمزيد من الأشخاص والأغراض.
يكمن هدف فريق التصميم العالمي لشركة "كيا"، من خلال إنشاء سيّارة "أوبتيما" الجديدة، تصنيع سيّارة ذات أبعاد مميّزة وكيان جديدَ. حسب كلام نائب مجلس الإدارة السيّد "لي" فإنّ "أوبتيما" ستساهم بارتفاع أسهم شركة "كيا" في سوق السيّارات المتوسّطة الحجم في جميع أنحاء العالم.
ركّزت شركة "كيا" في نموذج سيارة "أوبتيما" الجديدة على أربع ميزات رئيسية: تصميم فريد من الداخل والخارج، أداء رائد بمحرّكات أصغر حجمًا ولكن أكثر فعاليّة، سطحيّة لقاعدة لف أطول، مواصفات متطوّرة من خلال خيارات تقنيّة لتعزيز مكانة سيّارة " أوبتيما " وهويّة العلامة التجاريّة لشركة " كيا "
تُعتبر سيّارة "أوبتيما" الجديدة مصقولة أكثر من الطراز السابق، ممّا يعزّز الجودة والأداء واقتصاد الوقود.
تمثّل سيّارة "أوبتيما" الجديدة خطوة هائلة باتّجاه المستقبل، فهي سيّارة إبداعيّة ومستقبليّة ذات تصميم أنيق وتقني، وهي تشمل الخصائص التالية: مجموعات نقل الحركة قويّة ولكن غير مؤذية للبيئة، مجموعة إضاءة متطوّرة من الداخل والخارج، سقف بانورامي، مقاعد تهوية أماميّة، مقاعد قطنيّة مريحة للسائق، كابح كهربائي، عجلة قيادة قابل للتدفئة. تتوفّر هذه السيّارة بخيارات عديدة من الألوان من الداخل والخارج وأنواج فرش مختلفة.
إنّ سيّارة "أوبتيما" الجديدة مجهّزة بمعايير وتقنيّات عالية السلامة لقيادة أكثر أمانًا. مع "أوبتيما" الجديدة ستصبح القيادة تجربة ناجحة وآمنة لجميع السائقين من خلال أنظمة ومعدّات سلامة متطوّرة لتجنّب إحتمال وقوع أي حادث. صُمِّمت هذه السيّارة أيضًا لتكون محميّة ضدّ الصدمات من جميع الجهات من خلال التركيبة المميّزة لسطحيّتها وكيانها الرائعَين.

يمكن طلب هذه السيّارة مع ستّ وسادات هوائيّة: وسادات هوائيّة مزدوجة من الأمام، وسادات هوائيّة مزدوجة من الجانب الأمامي ووسادات هوائيّة عند رأس الركّاب والسائق لحمايتهم.
أعلنت شركة "كيا" ثقتها من أنّ جميع الزبائن الذين سيقومون بزيارة المعارض للإطّلاع على هذه السيّارة الجديدة سيُصابون بالذهول والتأثّر لرؤية هذه السيارة الجديدة كليا. إنّ وجود هذه السيّارة سيكون مفاجئ وصادِم في الوقت نفسه.