أفضل عشرة عطور رجالي فى مصر

كارولينا هيريرا 212.





أُطلقت كولونيا 212 للرجال من كارولينا هيريرا عام 1997 و تم تصنيفها كواحدة من العطور المنعشة و المستخلصة من الزهور العطرية التى جعلت منها عطرا مشعا بالحيوية و الانطلاقة و الشباب الدائم. و هو متوفر بالأسواق المحلية فى حجم: 100 مل بسعر : 319 جنية.



ديفيدوف - ادفينتور امازونيا.

عطر حديث مذهل من دافيدوف ، يمتاز برائحة منعشة ومتألقة ومريحة. و تعتمد مكوناته العليا علىي ثمر العرعر والغريب فروت. أما مكوناته المتوسطة فهي الياسمين والحمضيات. فيما تعتمد مكوناته الأساسية علىي الكهرمان والتبغ والمكونات الخشبية. و العطر الساحر مناسب للاستعمال اليومي. و هو متوفر بالأسواق المحلية فى حجم: 60 مل بسعر : 264 جنية


هوت ووتر - دافيدوف .


تم إطلاق هذا العطر من قبل "ديفيدوف" وهو عطر للرجال ، و يعتبر بمثابة تطويرا لعطر "كول ووتر" ، و الذي تم إطلاقه في عام 1988. و تأتي رائحة العطر مزيجا من الكحول و الريحان الأحمر و الفلفل والباشولي والإستايراكس والبنزيون. و قد تم إعداد من قبل صانعي العطور "دوميتيلي" و"أوليفر بولج" وهو يشع بالحرارة و العاطفة والإثارة و الرجولة الحقيقية. و يتوفر هذا العطر بالأسواق المحلية بحجم 110 مل ، بسعر 352 جنية.




دكنى – Men .




عطر رجالى ساحر يشع بالرجولة و الجاذبية و الغموض و الإثارة و العصرية و الأصالة .. معا فى آن واحد . و قد اقتحم الأسواق فى مارس 2009 ، حيث يتكون من مجموعة من العناصر اتى تشمل الأخشاب العطرية، و ذلك بفضل عناصر العطر الفريدة ، و التى تشمل الفلفل الأبيض و الجونيبر و البرجموت و اليوسفى و زهرتى البنفسج و الياسمين ، و التى تمتزج فى تناغم فريد مع الأخشاب العطرية و الباتشولى. و يتوفر هذا العطر الساحر فى الأسواق المحلية فى حجم 100 مل ، بسعر 352 .


بيربرى - سمر .




يعتبر هذا العطر أحدث إصدارات شلركة بيربرى من العطور الرجالية ، و الذى أطلقته فى ابريل الماضى ، و جاء مزيجا بين الأخشاب العطرية و ايوزو و اليوسفى مع لمسات من التوت و النعناع و ومضات جريئة من الأخشاب العطرية و المسك و العنبر. و يتوفر هذا العطر الساحر بالأسواق المحلية بحجم : 100 مل ، بسعر 297 جنية.




بربري - سبورت فور Men.




عطر مائي حاد ومنعش للرجل الشاب العصري. ذو رائحة متفائلة ومنشطة ومغرية وذكورية. و يعتمد هذا العطر فى مكوناته العليا علي الزنجبيل المثلج والجريب فروت وعشب القمح. أما المكونات المتوسطة فهي مكونات بحرية و تمتزج فى تناغم فريد مع الزنجبيل الأحمر وثمر العرعر. فيما تعتمد المكونات الأساسية على المسك الأبيض والأرز والكهرمان الجاف. و يتوفر هذا العطر الساحر بالأسواق المحلية بحجم : 75 مل ، بسعر 380 جنية.




توم فورد - غري فيتيفر


عطر خشبي حاد. صنع يدوياً للرجل السعيد والرائع والمثير أيضا. و يممنحك هذا العطر الفريد احساسا فريدا بالاسترخاء بفضل مكوناته التى تشمل التوابل النقية و الأخشاب العطرية النفيسة ، و التى تمتزج فى تناغم فريد مع الفيتيفر الطبيعى ، لتشكل هذا العطر الأخاذ. و هو يضمن لك عبير فواح طويل الأمد .. يدوم طول اليوم. و العطر الساحر مثالي لجميع المناسبات ، و هو متوفر فى الأسواق المحلية فى حجم 50 مل، بسعر 462 جنية.





دولتشي آند غابانا ، لايت بلو.




عطر "دولسى آند جابانا - لايت بلو" ، هو عطر منعش و رقيق للرجال ، مناسب لفترة الصيف ، و هو من اكثر العطور الرجالية مبيعا فى فصل الصيف رغم أنه عطر خفيف. تفوح منه روائح الحمضيات بكثافة (الليمون و البرجموت و اليوسفى) مع نفحات خفيفة من التوابل . و تحتوى مقدمة العطر على اليوسفى و الجريب فروت و البرجموت مع العرعر . أما قلب العطر فيحتوى على الروزمارى و خشب الورد البرازيلى و الفلفل ، فيما تعتمد قاعدة العطر على طحلب السنديان و البخور. و العطر الأنيق متوفر بالأسواق...


أرمانى اتيتيود اكستريم.



عطر "أرمانى اتيتيود اكستريم" الرجالى ، ينتمى الى باقة عطور جورجيو ارمانى الرجالية. و قد ظهر العطر فى عام 2007 كاصدار جديد من عطر ارمانى اتيتيود ، غير أنه جاء أكثر عمقا هذة المرة. و يحتوى هذا العطر على مزيج فريد من رائحة القهوة مع الليمون و الينسون النجمى و الهيل و أخشاب الأرز مع الباتشولى و العنبر ، و هى كلها عناصر تمتمزج معا فى تناغم فريد لتشكل هذا العطر ، الذى يشع بالرجولة و الجاذبية. و يتوفر هذا العطر الساحر بالأسواق المحلية فى حجم 75 مل بسعر 402.جنيه..



لامورو – دولسى آند جابانا.


يعتبر Lamoureaux أول إصدارات دار دولسى آند جابانا للعطور من مجموعة "أنثولوجى" ، و التى ضمت خمسة إصدارات مختلفة من العطور الراقية و الخالدة أيضا. و يحتوى العطر على توليفة رائعة من التوابل فى مقدمة العطر ، فيما يحتوى قلب العطر على الأخشاب العطرية و المسك الحالم. و يتوفر هذا العطر الساحر بالأسواق المحلية فى حجمى 50 و 100 مل ، بسعر 320 و 440 جنية على الترتيب.

بس خلاص