أقدم لكم تأريخ عائلة بوش الإرهابية
* أولاً لم يكن اسمها عائلة بوش لكن عائلة بيرس (Pierce). كانوا يسكنون في إنجلترا. ثم تم تغيير أسمهم إلى (Percy) ثم إلى بوش. لماذا لأن جآى فوكس (Guy Fawkes) وخونة مثله من عائلة بوش مثل Thomas Percy حاولوا بالفعل نسف البرلمان الإنجليزي بالبارود وذلك في 5 نوفمبر من عام 1605 في فترة حكم الملك جيمز الأول (James I) ..
فقد جمعت عائلة بيرسى (بوش) أتباعها وأحضروا كميات كبيرة من براميل البارود ووضعوها تحت مبنى البرلمان الإنجليزي في نفق وعرفت هذه المؤامرة باسم (Gunpowder Plot) ..
وكان أحد زوج أخت الأشخاص المتعاونين مع عائلة بوش الإرهابية عضواً في البرلمان وذهب هذا الشخص لتحذير زوج أخته بأن لا يذهب إلى البرلمان وأخبره عن السبب. فسارع عضو البرلمان بإبلاغ السلطات في ذاك الحين وتم إخفاق المؤامرة وهرب أجداد بوش إلى أمريكا. - وبوش عامل حاله نظيف وينعت كل زعيم ضده بالإرهاب! يمكن بوش لا يحب المنافسة! ..
وبصراحة بوش وكلنتن وحتى بوب دول (Bush, Clinton, and BobDole) كلهم أقارب من ناحية الدم أي أولاد عم.

أولاً- حقائق عن جورج أربرت واكر بوش وهو الجد الأكبر للعائلة الإرهابية:
- أبو بريصكت أى جد بوش الأب (George Herbert Walker Bush) كان أحد الشركاء الذين أنشئوا فى عام 1915 شركة تعرف باسم الشركة الأمريكية الدولية (The American International Corporation). ما هي مهام هذه الشركة؟ استعدوا للمفاجأة: تمويل الثورة الروسية الشيوعية! يعنى الأفندى كان ممولاً لحركة إرهابية - إذا نظرنا إليها من نظرة قيصر روسيا فى ذاك الوقت نيقولوس- الآن أحفاد بوش بينعتونا بالإرهابيين! يا سلام.

ثانياُ- حقائق عن بريصكت بوش وهو جد بوش الحالي:
1- متخرج من جامعة يال الأمريكية
2- عضو في جماعة الجمجمة والعظام الشيطانية
3- كان مناصر كبير للحزب النازي ومؤيده بالمال والسياسة
4- نابش قبور الهنود الحمر وعلى الأخص الزعيم الهندي الكبير جرونيمو (Apache Chief, Geronimo).
الذي أخذ بريصكت جمجمته وشرب بها الخمر احتفالا بطقوس المنظمة السرية
5- هو أوّل من أنشأ ما يعرف الآن بمصلحة الضرائب في أمريكا (IRS - Internal Revenue Service) وكانت تعرف باسم (Internal Revenue Taxand Audit Service ) وكلاهما مؤسسة خاصة وليست حكومية كما يظن معظم الناس 99.99% فى أمريكا! وكان له شركاء في هذا العمل: هلين وكلفتن بارتون (Helen and CliftonBarton) و هكتور إيكفيريا (Hector Echeverria).

ثالثاُ- حقائق عن بوش الأب:
1- متخرج من جامعة يال الأمريكية .
2- عضو في جماعة الجمجمة والعظام الشيطانية .
3- مناصر كبير للنظام العالمى الجديد (النازية تحت أسم جديد) .
4- ماسونى درجة 33 .

5- عابد للشمس، الصهيونية (صهيون - أو بنى صهيون ) تعنى عبادة الشمس، وكلمة شمس بالإنجليزية (SUN) مشتقة منها- وما تسمى بنجمة داوود هي في الواقع ترمز للشمس. نرى مثل هذا الشكل دائماً فى الأفلام عند تصوير الشمس عند الغروب ويظهر نورها من خلف الأشجار فإذا كنت قوى الملاحظة فسوف ترى النجمة السداسية بوضوح.

6- في الثمانينات، قام بوش الأب باغتصاب طفلة صغيرة تبلغ من العمر ثمانية سنوات وابنة السيدة الأمريكية كاثى (Cathy Cox) وكذلك تم اغتصاب الطفلة من قبل دك تشيني (Dick Cheney) وزير دفاعه في ذاك الوقت وهو الآن نائب رئيس أبنه جورج دبليو بوش. في الطقوس الشيطانية كل شيء جائز.
7- في عام 1991 وقبل ذهاب بوش لزيارة أستراليا، كتبت صحيفة الأخبار الداخلية (Inside News) هذا التساؤل: "هل جورج بوش أكبر واحد في العالم متخصص في اغتصاب الأطفال؟ - فوقـــــــــــــوا يا حكامنا ويا عرب -.

8- السيدة كاثى كوكس قامت بنشر وقائع اغتصابها هي وأبنتها من قبل بوش وتشيني وريجن فى كتاب خاص بها تحت عنوان "العم رون - Uncle Ron. كما إنها وأبنتها أجبرتا على ممارسة الجنس مع حيوانات بمشاهدة ريجن وبوش. - يا سلام على بلد الحضارة - اقرؤوا هذا الكتاب تروا عجباً من أولاد هؤلاء الشياطين. الحمد لله بان الله سبحانه وتعالى قد رمى ريجن في غيبوبة منذ سنوات طوال حتى انه في اليقظة لم يعد يتعرّف على أى أشخاص.

9- بوش يصلى مع بلى جرام (Billy Graham)المبشر المنافق على الطريقة الشيطانية قبل إعطاء أوامره بتدمير العراق. مع العلم بان بلى جرام هو ماسونى درجة 33.
10- جورج بوش كان أحد المسؤولين الذين ساهموا في اغتيال رئيس وزراء السويد عام 1986 في ستوكهولم وسعى في محاولة لاغتيال العقيد معمر القذافى. - يعنى إحنا بتعامل مع شيوخ منصر وسفاحين بلبس نظيف!.

رابعاً- جورج دبليو بوش:
- مثل أبيه تماماً، وهو عدو للديانة الإسلامية بشكل غريب جداً لآته ينظر إليها على أنها العقبة الوحيدة الواقفة الآن في طريقه لتحقيق النظام العالمى الجديد (النظام الشيطانى). الشيوعية كانت عقبة كبيرة والآن ظهر الإسلام بقوة. وبصراحة سوف تعرفون بوش على حقيقته الشيطانية قريباً جداً.

- في عام 1993 تناقلت وكالات الأنباء الأمريكية خبر اكتشاف جثث كثيرة لأشخاص مدفونة بين الأحراش - رأيت هذا بنفسى على شاشة التلفزيون - وأذيع فى حينه بأنه ومن نتائج الفحوص الأولية للخبراء فأن هذا يدل على قتل طقوسى ويقصدون بذلك الطقوس السحرية الخاصة بالسحر الأسود ..
أين وجدوا هذه الجثث؟ بالمقربة من نادى الزعماء الأمريكان: جيرالد فورد وهنرى كاسنجر ودك تشينى نائب الرئيس الحالى وألان جرين سبان (رئيس الاحتياط النقدى الفيديرالى) وبوب دول والكسندر هيج وجاك كمب (دخل كنائب رئيس مع بوب دول، وكاسبر ون برجر وجورج شلتز رئيس الوزراء السابق في الحكومة الأمريكية ونبكسون وريجن وبوش وكلنتن وكارتر وستيف بتشل رئيس أكبر شركة مقاولات أمريكية… الخ.
وأسم هذا النادي هو (Bohemian Grove) الذي تحدثت عنه سابقا وهو أكبر مركز شيطاني في أمريكا. وصرح البوليس بأن طائفة سرية تعرف باسم "طائفة كنعان - Cult of Canaan) هي المسؤولة عن هذا لكن توقفت التحريات وذكر هذه القصة فجأة! تعرفوا لماذا؟ اترك الإجابة لكم.

* في اعتقادي، عائلة بوش من أكبر العائلات الشيطانية التي ظهرت على الأرض ولا تتوقف عند أي شيء كي تحقق مطامعها الشيطانية. صدقاً، يا أخوان، القصة مش قصة العراق بل قصة الإسلام والأمة الإسلامية.
والله لو كان في استطاعتنا أن نرى هؤلاء المجرمين على حقيقتهم لرأيناهم كوحوش أو قل كسحالي ..


وفقكم الله ورعاكم
أخوكم/ د. فيصل شوقي - أمريكا

ملحوظة:هذه المقالة مهداه إلى روح موشى ديان النجسة (وزير الدفاع الراحل للكيان الصهيوني) والذي أدعى عام 1967 بأن العرب لا يقرؤون ولا يبحثون. ذكر ذلك في مؤتمر صحفي حيث ذكر حرفيا بان خطة اليهود لحرب الـ 67 كانت موجودة كلها في كتاب ألفه بنفسه. وعندما سأله الصحفيون الأجانب عما إذا كان يخشى بان يعرف العرب خطته عن طريق قراءة كتابه، أجاب السفاح بأن العرب لا يقرؤون ولا يبحثون.


المصدر: بوابة العرب