من يعتقد ان الزوجه النكديه ليس لها فوائد فهو مخطئ فاللزوجه النكديه لها فوائد كتيييييييير
من اهمها
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعى( حسبى الله ونعم الوكيل )
تساعد الزوج على غض البصر لانه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صله الرحم لانه على طول هربان عن امه
تساعد الزوج على ان يحافظ على وزنه ورشاقه جسمه لآن دايمأ نفسه مسدوده عن الاكل
وأخيرا تجعل من زوجها رجلآ عظيمأ فبسبب قرفه وزهقه منها
سوف يقضى وقتا اطول فى العمل مما يجعله انسانا ناجحا فى عمله
ويحقق المثل القائل(وراء كل رجل عظيما امراة)