أكدت تقارير سعودية تقديم المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه لاستقالته من تدريب فريق الاتحاد كاشفا عن توقيعه علي عقد لتدريب النادي الأهلي واستعداده لدفع الشرط الجزائي في عقده.
وقال المنتدى الرسمي لنادي الاتحاد علي الانترنت أن جوزيه قام بتقديم استقالته من تدريب الفريق عقب تعادل الاتحاد الثامن علي التوالي أمام نجران في وقت متأخر من الأربعاء.
وفقد الأتي نقطته الـ16 هذا الموسم بعدما تعادل أمام نجران بنتيجة 2-2 علي الرغم من تقدمه بهدفين نظيفين إلي ما قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق فقط.
وأكد المنتدى في خبره أن جوزيه ابلغ مجلس إدارة الاتحاد باستقالته من الفريق كاشفا لأعضائه عن توقيعه لعقد لتدريب النادي الأهلي.
كما أكد المنتدى أن جوزيه ابلغ إدارة الأتي استعداده لتحمل الشرط الجزائي في العقد بينهما والذي يقدر بحوالي 200 الف دولار أمريكي.
كما أيد موقع سبورت السعودي الواسع الانتشار أنباء رحيل جوزيه عن الاتحاد وان كان قد اختلف في وصفها حيث أكد أن المدرب البرتغالي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق.
وتعقدت علاقة جوزيه بجماهير الاتحاد تماما في الآونة الأخيرة خاصة بعدما ساءت نتائج الفريق في دوري زين إضافة إلي توتر علاقة المدرب البرتغالي ببعض من لاعبي الاتحاد وعلي رأسهم نجم الفريق الأول محمد نور.
وكان جوزيه قد المح في تصريحات سابقة لـYallakora.com عن وجود مفاوضات بينه وبين مسؤولي النادي الأهلي رافضا نفي او تأكيد الأنباء التي ربطت بينه وبين ناديه السابق.
الجدير بالذكر ان جوزيه يعتبر احد ابرز المدربين الاجانب في تاريخ البطل المصري حيث قاده من قبل لاحراز 21 بطولة علي مدار 8 سنوات بداية من 2001 حتي 2008 حيث تولي فيها قيادة الفريق الاحمر علي فترتين.