بمجرد إعلان نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعيين البرازيلي ليوناردو مدربا جديدا له خلفا للأسباني رافاييل بنيتيز ، بدأت الشائعات تنتشر حول رغبة ليوناردو في ضم العديد من مواطنيه، وغيرهم من اللاعبين إلى سان سيرو.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن ليوناردو من أكبر معجبي نجم ريال مدريد الأسباني ومواطنه المصاب حاليا كاكا الذي أمضى أفضل أيام مشواره الرياضي بصفوف غريم إنتر التقليدي آيه سي ميلان ، وأن ليوناردو ربما يمارس بعض الضغوط من أجل ضم صانع ألعاب المنتخب البرازيلي.

في الوقت نفسه ، نقلت الصحيفة الإيطالية عن وكيل أعمال المهاجم البرازيلي لويس فابيانو، نجم فريق اشبيلية الأسباني قوله: "يسعدنا الذهاب إلى إنتر والانضمام إلى ليوناردو".

وأكمل فابيانو عامه الثلاثين مؤخرا بعدما أمضى السنوات الخمس الماضية مع اشبيلية حيث سجل 100 هدف خلال هذه الفترة.

من ناحية أخرى، أشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" إلى أن لاعب قلب دفاع جنوة الشاب أندريا رانوكيا قد يكون في طريقه إلى إنتر خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير، وأضافت الصحيفة أن ليوناردو يريد أيضا أن يضم لاعب أودينيزي الشاب اليكسيس سانشيز.

كما قالت ان إنتر وضع لاعب منتخب إيطاليا ونادي فيورنتينا ريكاردو مونتوليفو على قائمة المطلوبين لديه الصيف المقبل ، حيث ينتهي عقد مونتوليفو مع فيورنتينا في حزيران/يونيو 2011 مما يعني أن ناديه قد يضطر لبيعه في نهاية هذا الموسم للحصول على أي مقابل مادي.